عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

التخطيط: سنستأنف العمل بجميع المشاريع المتوقفة والمتلكئة بعموم المحافظات

نوفمبر 18, 2019 | 12:10 م

أكدت وزارة التخطيط، الاثنين، حرصها على استئناف جميع المشاريع المتوقفة والمتلكئة في عموم المحافظات.
وذكر المكتب الاعلامي للوزارة في بيان إن “وزير التخطيط نوري صباح الدليمي استقبل صباح اليوم محافظ المثنى احمد منفي”.
واضاف المكتب، ان “وزير التخطيط بحث خلال استقبالة محافظ المثنى، واقع المحافظة الخدمي وسبل استثمار التخصيصات في المشاريع الحيوية وتوفير الوظائف من خلالها للشباب”.
واكد الدليمي بحسب البيان، ان “الوزارة تسعى الى توحيد الجهود المحلية والدولية لتحقيق خدمات بحسب أولويات المواطن وحاجته اليومية”، لافتا إلى “حرص الوزارة على استئناف جميع المشاريع المتوقفة والمتلكئة في عموم المحافظات”.
ودعا الوزير، الحكومات المحلية إلى”ضرورة الاستثمار الأمثل لقرار مجلس الوزراء الخاص بمنح المحافظين صلاحية توجيه الدعوات المباشرة للشركات المنفذة للمشاريع الاستثمارية”، مشدداً على “أهمية اختيار الشركات المتخصصة ذات الكفاءة العالية”.