خلال الساعات الـ(٢٤) الماضية … الحشد الشعبي يدفن جثامين 75 متوفيا بكورونا في النجف       الدفاع : مقتل قيادي انتحاري في عصابات داعش شمال بغداد       الكتائب : مسلسل استهداف المعارضين للوجود الاميركي عبر قذف الاتهامات بات واضحا في نهج الاعلام المعادي       في تغريدة … المتحدث الرسمي باسم حركة النجباء : إعادة البيشمركة الى كركوك مخالف لقرار البرلمان و استهزاء بدماء و تضحيات القوات الأمنية       رئيس الجمهورية يؤكد على تعزيز المساءلة عن الجرائم المرتكبة من قبل داعش       سيناريوهات تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني       مقررة أممية: اغتيال أميركا لقاسم سليماني يمثّل انتهاكاً للقانون الدولي       خبير في الطب : كورونا كان “يختبئ” حول العالم قبل ظهوره بالصين       عراقيون :الخروقات الأمريكية التركية تصرفات استفزازية وانتهاكا جسيما القانون الدولي       كورونا … 168 ألف إصابة جديدة في العالم والحصيلة تتجاوز 11,6 مليون       2 مليار دولار شهرياً كلفة مزدوجي الرواتب والفضائيين       النفاق لا يصلح للمؤمن!!!       مجلس القضاء الاعلى يقرر تشكيل هيئة تحقيقية قضائية تختص بالتحقيق في جرائم الاغتيالات       وفاة المحلل السياسي الامني هشام الهاشمي بهجوم مسلح في بغداد       معلم على قارعة الطريق ..      

البرازيل تقتل المكسيك في 6 دقائق وتتوج بمونديال الناشئين

نوفمبر 18, 2019 | 11:19 ص

انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 أمام جماهيرها، وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت 17عاما للمرة الرابعة، الأحد.

وبعد ثلاثة أيام من تعويض تأخرها 2-صفر لتهزم فرنسا 3-2 في الدور قبل النهائي، أحرز منتخب البرازيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة لتتغلب على منافستها في أميركا اللاتينية.

ورغم أن البرازيل أتيحت لها فرص أكثر في البداية، نجح منتخب المكسيك في التقدم في الدقيقة 66 عندما ارتقى برايان غونزاليس أعلى من المدافعين ليحول برأسه كرة عرضية من اليسار في الشباك.

وعادل كايو جورج النتيجة من علامة الجزاء قبل ست دقائق على النهاية، بعد تدخل حكم الفيديو المساعد لاحتساب مخالفة لصالح فيرون.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تلقى البديل لازارو تمريرة عرضية، ووضع الكرة بهدوء في المرمى ليشعل سعادة جماهير بلاده.

وكان مهاجم فلامنغو شارك كبديل أيضا أمام فرنسا، ليحرز هدف الفوز في مواجهة الدور قبل النهائي يوم الخميس الماضي.

وقال ماركو رويز مدرب المكسيك “يستخدمون حكم الفيديو المساعد “الفار” عندما يكون الأمر صالحهم. كانت المباراة تحت سيطرتنا حتى قرار حكم الفيديو المساعد”.

وثأرت البرازيل لخسارتها أمام المكسيك 3-صفر في نهائي كأس العالم تحت 17 عاما في 2005، بالإضافة لهزيمة فريقها تحت 23 عاما في نهائي أولمبياد 2012.

وفي وقت سابق يوم الأحد، سجل أرنو كاليمويندو-موينغا ثلاثية ليقود فرنسا لتعويض تأخرها بهدف، والفوز 3-1 على هولندا في مباراةالمركز الثالث.

وفاز الهولندي سونتي هانسن بالحذاء الذهبي لهداف البطولة بعدما سجل ستة أهداف.