عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

البرازيل تقتل المكسيك في 6 دقائق وتتوج بمونديال الناشئين

نوفمبر 18, 2019 | 11:19 ص

انتفضت البرازيل للمرة الثانية خلال أسبوع واحد لتهزم المكسيك 2-1 أمام جماهيرها، وتحرز لقب كأس العالم لكرة القدم تحت 17عاما للمرة الرابعة، الأحد.

وبعد ثلاثة أيام من تعويض تأخرها 2-صفر لتهزم فرنسا 3-2 في الدور قبل النهائي، أحرز منتخب البرازيل هدفين في الدقائق العشر الأخيرة لتتغلب على منافستها في أميركا اللاتينية.

ورغم أن البرازيل أتيحت لها فرص أكثر في البداية، نجح منتخب المكسيك في التقدم في الدقيقة 66 عندما ارتقى برايان غونزاليس أعلى من المدافعين ليحول برأسه كرة عرضية من اليسار في الشباك.

وعادل كايو جورج النتيجة من علامة الجزاء قبل ست دقائق على النهاية، بعد تدخل حكم الفيديو المساعد لاحتساب مخالفة لصالح فيرون.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تلقى البديل لازارو تمريرة عرضية، ووضع الكرة بهدوء في المرمى ليشعل سعادة جماهير بلاده.

وكان مهاجم فلامنغو شارك كبديل أيضا أمام فرنسا، ليحرز هدف الفوز في مواجهة الدور قبل النهائي يوم الخميس الماضي.

وقال ماركو رويز مدرب المكسيك “يستخدمون حكم الفيديو المساعد “الفار” عندما يكون الأمر صالحهم. كانت المباراة تحت سيطرتنا حتى قرار حكم الفيديو المساعد”.

وثأرت البرازيل لخسارتها أمام المكسيك 3-صفر في نهائي كأس العالم تحت 17 عاما في 2005، بالإضافة لهزيمة فريقها تحت 23 عاما في نهائي أولمبياد 2012.

وفي وقت سابق يوم الأحد، سجل أرنو كاليمويندو-موينغا ثلاثية ليقود فرنسا لتعويض تأخرها بهدف، والفوز 3-1 على هولندا في مباراةالمركز الثالث.

وفاز الهولندي سونتي هانسن بالحذاء الذهبي لهداف البطولة بعدما سجل ستة أهداف.