عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

القانونية النيابية : جود حزمة تشريعية كبيرة من القوانين يعتزم مجلس النواب إقرارها خلال الفترة المقبلة

نوفمبر 18, 2019 | 9:56 ص

أعلنت اللجنة القانونية النيابية، الاثنين ، وجود حزمة تشريعية كبيرة من القوانين يعتزم مجلس النواب إقرارها خلال الفترة المقبلة، فيما حدد أربعة قوانين تحتل الأولوية في التشريع.

وقال عضو اللجنة حسين العقابي في تصريح تابعته ” النجباء نيوز” إن “هناك قوانين ليس عليها خلافات سياسية لابد تشريعها بأسرع وقت كونها تصب في مصلحة بناء الدولة”.

وشدد العقابي على “ضرورة الاسراع في تشريع قانون التأمينات الاجتماعية وقانون الضمان الصحي والمحكمة الاتحادية ومجلس الاعمار وعدد من القوانين الأخرى”.

وأضاف أن “هناك العشرات من القوانين داخل مجلس النواب ينبغي عليه أن يكون كفوء لاقرار التشريعات بأسرع وقت ممكن وإدراجها ضمن جدول الاعمال”، مبينا أن “المجلس يمتلك عددا ليس بالقليل من القوانين والتشريعات الإصلاحية”