عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

النزاهة توضـح تفاصـيل استقــدام وزير العلوم والتكنولوجيا الأسبق

نوفمبر 18, 2019 | 9:50 ص

أوضحت الهيأة تفاصيل أمر الاستقدام الذي أصدرته محكمة التحقيق المختصة بالنظر بقضايا النزاهة في محافظة صلاح الدين بحق وزيرالعلوم والتكنولوجيا الأسبق.

دائرة التحقيقات في الهيأة، أشارت في معرض  حديثها عن تفاصيل القضيَّة، إلى إصدار المحكمة أمر استقدامٍ بحق وزير العلوم والتكنولوجيا الأسبق، إضافة إلى قائممقام قضاء سامراء؛ لعدم قيامهما بتسوية سلفة تبلغ (61,000,000,000) مليار دينار، المخصصة كتعويضات لقضائي سامراء والصينية، المشار إليها بتقرير ديوان الرقابة المالية.

وأضافت إن قرار الاستقدام في القضيَّة التي حقَّقت فيها الهيأة وأحالتها إلى القضاء صدر وفقاً لأحكام المادة (331) من قانون العقوبات العراقيِّ.