عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

الكشف عن زيادة التحركات الأمريكية جنوب الموصل وجبال حمرين

نوفمبر 17, 2019 | 9:02 م

أفاد الامين العام للعشائر العربية، ثائر البياتي، الاحد، أن القوات الامريكية لازالت تتحرك بحريـة تامة في جنوب الموصل وسلسلة جبال حمرين.

وقال البياتي إن “القوات الامريكية تتحرك بحرية تامة في مناطق جنوب الموصل وسلسلة جبال حمرين، وصولا الى بحيرة العظيم في محافظة ديالى”.

وأضاف، أن “هذه التحركات تنطلق من محيط قاعدة القيارة من الموصل”، معتبرا أن “هذه التحركات من شأنها تأزيم الوضع خاصة وأن حجة وجودها هي لغرض محاربة عصابات داعش الارهابية”.

وأشار الى أن “التحركات الأمريكية العسكرية تتزايد يوما بعد يوم دون أي موقف حكومي رسمي يذكر”.