عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

انخفاض أسعار النفط بعد تقرير لـ”أوبك”       نائب يطالب الحكومة بالخروج من صمتها المخجل وطرد السفير التركي       الخارجية تستدعي السفير التركي وتسلمه مذكرة احتجاج على القصف       الصحة تسجل 3441 إصابة جديدة بفيروس كورونا       بحلول تشرين الاول المقبل …. الصحة تؤكد توفير اللقاح الروسي الخاص بفيروس كورونا       الرافدين يعلن منح السلف لمنتسبي الداخلية وتشكيلاتها       الفتح : هناك حاجة ملحة لعقد جلسات البرلمان لاكمال القوانين المهمة       إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ترفع توقعاتها للطلب العالمي على النفط في 2020       الكعبي يطالب مجلس الامن الدولي بالتدخل العاجل لوقف الانتهاكات التركية       مجلس الوزراء يقرر شمول ضحايا التظاهرات بقانون مؤسسة الشهداء       لا خير بانتخابات تعود لنا بالمزّورين واللصوص والسفلة…       مقتل قائد في حرس الحدود و 4 أخرين بقصف تركي شمال أربيل       مؤشرات على صدام قادم بين رونالدو وبيرلو       الصحة تسجل 3396 إصابة جديدة بكورونا و 67 حالة وفاة       صحيفة تكشف عن اخفاق الكاظمي بتنفيذ 78% من وعوده اخفاقا تاما      

تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة

نوفمبر 17, 2019 | 11:47 ص

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي ، الأحد، عن حالة الطقس لأيام لأحد والاثنين والثلاثاء المقبلة في عموم العراق.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، إن “طقس اليوم الأحد للمنطقة الوسطى والمنطقة الشمالية سيكون صحواً مع انخفاض الحرارة لبضع درجات والرياح شمالية شرقية خفيفة.
وأضافت، أن “طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئياً ومصحوب بزخات مطر رعدية، وانخفاض في درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة “.
وتابع بيان الهيئة، ان ” طقس يوم غد الاثنين في المنطقى الوسطى يشهد استقراراً في درجات الحرارة، حيث تكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة “.
وأضافت، أن “المنطقة الشمالية سيكون فيها الطقس صحو، وليس هناك تغيير في درجات الحرارة، أما الرياح فتكون شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة خفيفة”.
وأوضح بيان الهيئة أن “المنطقة الجنوبية يكون فيها الطقس غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الجنوبية صباحاً”، لافتة إلى أنه “لا يوجد تغيير في درجات الحرارة، وقد تكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة”.
وأكدت أن “طقس يوم الثلاثاء في منطقة الوسطى سيكون صحواً، وليس هناك تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً، ولا تغيير في درجات الحرارة شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مصحوباً ببعض الغيوم، أما الرياح فتكون شمالية شرقية غربية إلى معتدلة السرعة “