اليكم ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنت!       تسريبات تكشف مواصفات هواتف “غوغل” في 2020       مستشار عبد المهدي : اشترطنا على الصين تنفيذ المشاريع بالتكنولوجيا العالمية .       دراسة: السكر له مفعول مثل المخدرات       الاتحاد الأوروبي قد يجبر “أبل” على استبدال شاحن “آيفون”       رونالدو يقتنص جائزة جديدة في يوفنتوس       تحصينات أمنية عديدة لضبط الحدود العراقية السورية .       بيان الشيخ الكعبي بشأن الوضع الصحي للسيد السيستاني ( دام ظله ) .       تحالف سائرون : التواجد الأمريكي عرقل تقدم العراق ، وعازمون على إنهاء وجوده .       أمنية ديالى تكشف عن سبب عودة نشاط خلايا داعش في خمس مناطق من المحافظة .       الرافدين يعلن صرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين المدنيين والعسكريين .       نائب : توحد القوى الشيعية ضد التواجد الأمريكي سيحسم ملف رئاسة الوزراء .       الأمن النيابية : من حق العراق امتلاك أسلحة متطورة ، وأمريكا تضغط لمنع ذلك .       الصيادي : العقوبات الأمريكية لا تعني شيئا لنا ، وما يفعله ترامب ” قرصنة ” .       الحشد الشعبي يصد هجوما لداعش جنوب غرب الموصل .      

تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة

نوفمبر 17, 2019 | 11:47 ص

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي ، الأحد، عن حالة الطقس لأيام لأحد والاثنين والثلاثاء المقبلة في عموم العراق.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، إن “طقس اليوم الأحد للمنطقة الوسطى والمنطقة الشمالية سيكون صحواً مع انخفاض الحرارة لبضع درجات والرياح شمالية شرقية خفيفة.
وأضافت، أن “طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئياً ومصحوب بزخات مطر رعدية، وانخفاض في درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة “.
وتابع بيان الهيئة، ان ” طقس يوم غد الاثنين في المنطقى الوسطى يشهد استقراراً في درجات الحرارة، حيث تكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة “.
وأضافت، أن “المنطقة الشمالية سيكون فيها الطقس صحو، وليس هناك تغيير في درجات الحرارة، أما الرياح فتكون شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة خفيفة”.
وأوضح بيان الهيئة أن “المنطقة الجنوبية يكون فيها الطقس غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الجنوبية صباحاً”، لافتة إلى أنه “لا يوجد تغيير في درجات الحرارة، وقد تكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة”.
وأكدت أن “طقس يوم الثلاثاء في منطقة الوسطى سيكون صحواً، وليس هناك تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً، ولا تغيير في درجات الحرارة شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مصحوباً ببعض الغيوم، أما الرياح فتكون شمالية شرقية غربية إلى معتدلة السرعة “