عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة

نوفمبر 17, 2019 | 11:47 ص

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي ، الأحد، عن حالة الطقس لأيام لأحد والاثنين والثلاثاء المقبلة في عموم العراق.
وذكرت الهيئة في بيان تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، إن “طقس اليوم الأحد للمنطقة الوسطى والمنطقة الشمالية سيكون صحواً مع انخفاض الحرارة لبضع درجات والرياح شمالية شرقية خفيفة.
وأضافت، أن “طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئياً ومصحوب بزخات مطر رعدية، وانخفاض في درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة “.
وتابع بيان الهيئة، ان ” طقس يوم غد الاثنين في المنطقى الوسطى يشهد استقراراً في درجات الحرارة، حيث تكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة “.
وأضافت، أن “المنطقة الشمالية سيكون فيها الطقس صحو، وليس هناك تغيير في درجات الحرارة، أما الرياح فتكون شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة خفيفة”.
وأوضح بيان الهيئة أن “المنطقة الجنوبية يكون فيها الطقس غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الجنوبية صباحاً”، لافتة إلى أنه “لا يوجد تغيير في درجات الحرارة، وقد تكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة”.
وأكدت أن “طقس يوم الثلاثاء في منطقة الوسطى سيكون صحواً، وليس هناك تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية صحواً، ولا تغيير في درجات الحرارة شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحو مصحوباً ببعض الغيوم، أما الرياح فتكون شمالية شرقية غربية إلى معتدلة السرعة “