السهيل : لا يمكن تأجيل العام الدراسي الحالي للجامعات …       الفتلاوي يكشف عن مقترح يخول الحكومة بإرسال الموازنة إلى البرلمان .       الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية ينفذان عملية امنية واسعة جنوب سامراء .       برشلونة يحسم موقفه من ضم بديل لسواريز       تقرير: “أبل” شاركت بيانات عدد كبير من عملائها مع جهات حكومية       خريجون يغلقون مبنى مديرية خزينة المثنى احتجاجا على عدم تعيينهم .       القوات الأمنية في الديوانية يعلن حالة الإنذار القصوى ” ج ” .       أردوغان يؤكد على البقاء بسوريا وليبيا والتقدم أكثر ميدانيا       اجتماع للقيادات الأمنية في النجف لمناقشة الوضع الذي تشهده المحافظة .       الخارجية الايرانية ترفض تحريف ماكرون لإسم الخليج الفارسي       تصاعد حدة المطالبات باخراج القوات الاجنبية من البلاد       إيبار يزيد من معاناة أتلتيكو مدريد ويسقطه بثنائية       ضابط سابق للـ’CIA’: مزاعم كاذبة اطلقت بحق سليماني       سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .      

طبيب المنتخب الوطني: ميمي جاهز لمواجهة البحرين

نوفمبر 15, 2019 | 5:27 م

كشفت الفحوصات الطبية التي اجريت، اليوم الجمعة، عن إصابة مهاجم المنتخب الوطني مهند علي بالتواء في الكاحل, فيما اكدت الفحوصات اصابة حارس مرمى المنتخب الوطني محمد حميد بكدمة قوية في الجانب الايسر من منطقة الاضلاع.

وقال طبيب المنتخب الوطني قاسم الجنابي, إن “الفحوصات الطبية التي اجراها مهند علي، اوضحت وجود التواء في الكاحل الايمن مما يستدعي لخضوعه الى راحة يتخللها العلاج الطبيعي لمدة يوم فقط وبالتالي سيغيب عن تدريبات اليوم, مؤكدا جاهزيته لمباراة البحرين بشكل اكيد.

واضاف “بالنسبة للحارس محمد حميد كشفت الفحوصات الخاصة عن اصابته بكدمة في الجانب الايسر من الاضلاع مع وجود الالام, وستتم متابعته اثناء التدريبات لاتخاذ قرار نهائي بجاهزيته من عدمها لمباراة البحرين”.وختم كلامه “جميع اللاعبين بصحة جيدة ولا يعانون من اصابات او مرض باستثناء اللاعب مصطفى محمد الذي يعاني من الانفلاونزا, لكنه في طريقه الى الشفاء ليكون جاهزا لمباراة البحرين”.

يذكر ان العراق سيلاقي البحرين، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد عمان الدولي، في الجولة السادسة للمجموعة الثالثة برسم التصفيات المشتركة لتصفيات كأس العالم وكأس اسيا.