السهيل : لا يمكن تأجيل العام الدراسي الحالي للجامعات …       الفتلاوي يكشف عن مقترح يخول الحكومة بإرسال الموازنة إلى البرلمان .       الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية ينفذان عملية امنية واسعة جنوب سامراء .       برشلونة يحسم موقفه من ضم بديل لسواريز       تقرير: “أبل” شاركت بيانات عدد كبير من عملائها مع جهات حكومية       خريجون يغلقون مبنى مديرية خزينة المثنى احتجاجا على عدم تعيينهم .       القوات الأمنية في الديوانية يعلن حالة الإنذار القصوى ” ج ” .       أردوغان يؤكد على البقاء بسوريا وليبيا والتقدم أكثر ميدانيا       اجتماع للقيادات الأمنية في النجف لمناقشة الوضع الذي تشهده المحافظة .       الخارجية الايرانية ترفض تحريف ماكرون لإسم الخليج الفارسي       تصاعد حدة المطالبات باخراج القوات الاجنبية من البلاد       إيبار يزيد من معاناة أتلتيكو مدريد ويسقطه بثنائية       ضابط سابق للـ’CIA’: مزاعم كاذبة اطلقت بحق سليماني       سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .      

قائد عمليات بغداد يؤكد عدم السماح بتفريق تظاهرة ساحة التحرير بأية وسيلة

نوفمبر 14, 2019 | 6:51 م

أعلن قائد عمليات بغداد الفريق الركن قيس المحمداوي، اليوم الخميس، رفضه تفريق تظاهرة ساحة التحرير وسط العاصمة “بأية وسيلة”، وفيما نفى وجود أية ضحايا بين المتظاهرين، أشار الى “استشهاد جندي” في ساحة الخلاني بقنبلة “مولوتوف”.

وقال المحمداوي، في تصريح صحفي، تابعته “النجباء نيوز” إنه لن يسمح بتفريق تظاهرة ساحة التحرير بأية وسيلة، مؤكدا أن واجبه ومسؤوليته كقائد لعمليات بغداد حماية المتظاهرين. وأضاف المحمداوي، أن بعض المندسين حرقوا بنايات في ساحة الخلاني، ومنعوا فرق الاطفاء من الوصول وأداء واجبها بإطفاء الحرائق، مشددا على منع هؤلاء المندسين من الوصول لساحة التظاهر كونهم يسيئون الى المتظاهرين السلميين.

وأشار قائد عمليات بغداد إلى استشهاد منتسب في الفوج العاشر جراء قنبلة مولوتوف بساحة الخلاني، مؤكدا في ذات الوقت عدم وجود أية ضحايا بين المتظاهرين كما زعمت وسائل الاعلام.

ودعا قائد عمليات بغداد، القنوات الفضائية ووسائل الاعلام والناشطون الى زيارة ساحة الخلاني من موقع القوات الامنية خلف الحواجز الكونكريتية وتصوير ما يواجهه المنتسبون من هجمات ينفذها محسوبون على المتظاهرين.