عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

العمل تستعد أطلاق الوجبة 27 من القروض الميسرة التي تستهدف فيها نحو خمسة الاف و400 مستفيد

نوفمبر 12, 2019 | 10:19 ص

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان، الثلاثاء، عن استعداد وزارته لاطلاق الوجبة 27 من القروض الميسرة التي تستهدف فيها نحو خمسة الاف و400 مستفيد.

وقال عبد الزمان في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية إن وزارته “استكملت جميع اجراءات اطلاق القروض الميسرة ضمن الوجبة 27 من القروض التي اطلقتها مسبقا على شكل وجبات متتالية”.

وأضاف، أن “القروض ستشمل اكثر من خمسة الاف و400 مستفيد كانوا قد قدموا على القروض الميسرة في الوزارة. واكد ان القروض سيتم اطلاقها عن قريب من خلال صندوق دعم المشاريع المدرة للدخل وسيتم اختيار المشمولين منهم باعتماد قاعدة بيانات كانت دائرة العمل والتدريب قد اعدتها مسبقا لشمول الفئات المستحقة من المتقدمين عليها”.

واشار عبد الزمان إلى “تخصيص الوزارة 15 بالمئة من القروض لذوي الشهداء اي سيشمل نحو 779 مستفيدا من هذه الفئة من مجموع المشمولين بالقروض المذكورة