بمشاركة الحشد الشعبي … الاعلام الامني يعلن النتائج الاولية لعمليات ابطال العراق بمرحلتها الرابعة       الحشد يقتل ثلاثة دواعش يتحصنون بمضافة في زور نهر ديالى       ايران : اغتيال الجنرال سليماني مثال بارز على ارهاب الدولة الامريكي       بدرجة حرارة 50 مْ … تعرف على حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد       سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في الاسواق المحلية       اللواء الأول في الحشد يطهر 75 كم2 شمال ديالى ويفجر 5 عبوات ناسفات       البعيجي : عدم صرف رواتب منتسبي وزارة الصحة بخس بحقهم وهم جدار الصد الاول في مواجهة جائحة كورونا       وزارة الصحة تعلن تسجيل 2848 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 78 حالة وفاة       العمليات المشتركة تصدر بيان بمناسبة تحرير الموصل وتؤكد : كانت ملحمة وطنية عراقية تكاتفت بها جميع قواتنا الامنية والمواطنين       من وراء صفقة تجديد عقود الهاتف النّقال ؟       الصحة تسجل 2170 اصابة جديدة بكورونا و 103 حالة وفاة       اللواء الثاني وطبابة الحشد يدفنان 111 متوفيا بكورونا في النجف الأشرف       طهران: الكذب والتهم ونشر الكراهية من ثوابت السياسة الخارجية الامريكية        النزاهة تتابع قضية الصكوك المفقودة من تربية كربلاء وتضبط أحدها       لا جديد في الكوفة الموقف!!!      

استشهاد القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا في غزة

نوفمبر 12, 2019 | 9:55 ص

استشهد القيادي في سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا وزوجته، فجر الثلاثاء، جراء غارة اسرائيلية على قطاع غزة.

أعلنت مصادر طبية ومسؤول في حركة الجهاد الإسلامي استشهاد القيادي الميداني للحركة مع زوجته في غارة جوية إسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء استهدفت منزله شرق مدينة غزة.

وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه “استشهد القائد الكبير بهاء أبو العطا وزوجته في غارة صهيونية استهدفت منزله في حي الشجاعية”.

ونعت مساجد عدة في غزة عبر مكبرات الصوت “القائد الكبير بهاء أبو العطا (أبو سليم)”.

وقالت وزارة الصحة في بيان “استشهد مواطنان بينهما سيدة واصيب ثلاثة أخرون في حي الشجاعية”.

وفي بيان آخر قالت وزارة الداخلية في غزة إنها “تتابع تداعيات استهداف الاحتلال الإسرائيلي لأحد قادة المقاومة في حي الشجاعية فجر اليوم، وقد اتخذت الأجهزة الأمنية والشرطة التدابير اللازمة”.

ونعت “سرايا القدس” أبو العطا “الذي استشهد أثناء قيامه بعمل جهادي بطولي لدحر المؤامرات والدفاع عن الأرض والعرض على يد الغدر والخيانة لتسقي دماؤه الشريفة والطاهرة تراب الوطن”.

وتوعّدت “سرايا القدس” بـ”ردّ حتمي قادم يزلزل الكيان الصهيوني”.