عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

صدور أوامر استقدامٍ بحقِّ عدد من أعضاء مجلس محافظة ميسان الحاليين

نوفمبر 12, 2019 | 9:51 ص

أفصحت هيئة النزاهة، الثلاثاء، عن صدور أوامر استقدامٍ بحقِّ عدد من أعضاء مجلس محافظة ميسان الحاليين؛ استناداً إلى أحكام المادة 340 من قانون العقوبات العراقي.
وأشارت دائرة التحقيقات، وفي معرض حديثها عن تفاصيل القضيَّة التي حققت فيها وأحالتها إلى القضاء، في بيان تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، إلى “صدور أوامر استقدام بحق ثلاثة أعضاء في مجلس محافظة ميسان الحالي”.
وبينت: “تصرفهم بشكل مخالف للقانون في أموال لجنة تعظيم الواردات التي يشغلون عضويتها، فضلاً عن تصرفهم في الأموال المتسلمة من التبرعات ودون استحصال الموافقات الأصولية من وزارة المالية”.
يُشارُ إلى أنَّ الهيئة كانت قد أعلنت مطلع الشهر الجاري، عن صدور ستين أمر قبضٍ واستقدامٍ بحقِّ نُوَّابٍ ومسؤولين محليِّين عن تهم فسادٍ وإضرارٍ بالمال العامِّ.