عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

المنافذ تعلن اتخاذ قرارات لحماية المنتج المحلي من المهربين       كندا ترعا مؤتمرا لإعادة إعمار العراق في بغداد       طهران تواصل محادثاتها مع نيجيريا بشأن الشيخ زكزاكي       القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين‎ ‎       رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا       روحاني: الأمريكيون والصهاينة فشلوا في منع إيران من التقدم       بليند: ماني هو رونالدو الجديد في عالم كرة القدم       رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة اللأمم المتحدة حق التظاهر السلمي وحفظ الأمن العام       التعليم تصدر بيان مهما بشان الطلبة غير المقبولين في الدراسات المسائية       بالوثيقة.. تحديد الـ12 من كانون الأول الحالي موعدا لاستجواب وزير النفط       القوات الأمنية تدمر ثلاثة أوكار لداعش في كركوك       النزاهة: ​أوامر استقدام بحق مدراء في الزراعة والوقف الشيعي       النفط تعلن توزيع الغاز السائل لمواكب خدمة المتظاهرين في الناصرية والنجف مجاناً       محمد الحوثي: تصريحات الخرطوم حول سحب الجنود السودانيين من اليمن ايجابية       المالية النيابية: موازنة 2020 ستقر بداية العام المقبل      

تشكيلات الحشد الشعبي تباشر باستقبال معاملات المنتسبين المفسوخة عقودهم للعودة الى الخدمة

نوفمبر 11, 2019 | 12:27 م

باشرت تشكيلات هيئة الحشد الشعبي ، الاثنين، باستقبال معاملات المنتسبين المفسوخة عقودهم للعودة الى الخدمة في صفوف الهيئة وذلك استناداً للأمر الديواني الصادر من رئاسة الوزراء الرقم ١٠٧ للعام الجاري.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي تلقت ” النجباء نيوز” ، نسخة منه، أن “كوادر ادارة المديريات والألوية في الحشد باشرت باستقبال معاملات المنتسبين المفسوخة عقودهم للعودة الى الخدمة في صفوف الهيئة وفق الضوابط والتعليمات”.

وأضاف البيان أن “الألوية ( 5 و4 و23 و15 و25 و30 و33 و50 و53 35، 43، 14 ومديرية مقاتلة الدروع ومديرية مكافحة المتفجرات و فوج سرايا الدفاع الوطني و فوج وليد الكعبة وفوج أنصار الحجة وفرقة فوج العباس ( التركمان). استقبلت المنتسبين المفسوخة عقودهم للعودة إلى العمل في صفوف الحشد الشعبي “.

وتابع البيان، أن “الهيئة مستمرة بإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بإعادة المفسوخة عقودهم إلى الخدمة تباعاً”.

يذكر ان الإدارة المركزية في هيئة الحشد الشعبي دعت جميع المفسوخة عقودهم للعودة إلى العمل في صفوف الحشد اعتبارا من اليوم 10 من الشهر الجاري، علما ان مراجعة المنتسبين تكون كل حسب مقر لوائه او مديريته السابقة ضمن قواطع العمليات لغرض معرفة التفاصيل وترتيب عملية المباشرة