صحيفة ” الانترسبت” الاميركية : الولايات المتحدة دعمت إقامة إقليم سني في العراق بعد دحر داعش بحضور بعثي       التخطيط: سنستأنف العمل بجميع المشاريع المتوقفة والمتلكئة بعموم المحافظات       صدور أمر قبض ومنع سفر بحق النائب طلال الزوبعي       السعودية تعلن مقتل جنديين سعوديين على الحدود مع اليمن       تحقيق بعقوبة تستقدم رئيس وأعضاء مجلس محافظة ديالى       البرازيل تقتل المكسيك في 6 دقائق وتتوج بمونديال الناشئين       الصين تدعو الولايات المتحدة إلى الامتناع عن تصعيد التوترات في بحر الصين الجنوبي       الحشد الشعبي يطلق عملية أمنية في جزيرة مطيبيجة ويعثر على مضافات لداعش       اللواء 26 في الحشد الشعبي يستعد لمسك قاطع النخيب – عرعر الحدودي مع السعودية       المرجعية الدينية تفضح زيف المفسدين وترسم خارطة الاصلاحات / تقرير لؤي الحسن       لاريجاني يعلق على “احتجاجات البنزين”: هذا هو هدف امريكا       مانشستر سيتي يستعد لنشل إنتر ميلان       بالصور .. النزاهة تحبط محاولة لإتلاف ملفات فساد بأحد مكاتب المفتشين العموميين الملغاة       “لاصق طبي سحري” يكشف سرطان الجلد في دقائق       عبد المهدي يعزي بوفاة الباچة چي      

خاميس يحصل على الضوء الأخضر.. والبريميرليج الوجهة الأقرب

نوفمبر 9, 2019 | 11:58 ص

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن الكولومبي خاميس رودريجيز، نجم ريال مدريد، سيغادر سانتياجو برنابيو في يناير، وسط اهتمام من عمالقة البريميرليج.

وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أبلغ خورخي مينديز، وكيل خاميس، بإمكانية رحيله في يناير.

وألمحت الصحيفة إلى أن أندية آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، هي الأقرب للحصول على خدمات خاميس.

وأشار التقرير إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يفضل الاعتماد على إيسكو، ويرغب في تفريغ قائمة الفريق.

ويعتبر مانشستر يونايتد الذي سعى للتعاقد مع لاعب وسط ملعب الصيف الماضي، بعد مفاضلة بين برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن، الوجهة الأكثر ترجيحًا لنجم ريال مدريد غير المرغوب فيه.

وزعم التقرير أن زيدان قد يستخدم رودريجيز في صفقة تبادلية يحصل على إثرها على الفرنسي بول بوجبا، الذي يعتبر هدفًا في سانتياجو برنابيو.

ولا يقتصر الأمر على الأندية الإنجليزية، ففي إيطاليا يراقب يوفنتوس موقف اللاعب، تحسبًا للانقضاض عليه في اللحظات الأخيرة.

وخاض خاميس آخر موسمين معارًا إلى بايرن ميونخ، لكن النادي الألماني رفض تفعيل بند الشراء، ليعود النجم الكولومبي إلى مدريد.