عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

رافائيل نادال يعود لتصدر قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس

نوفمبر 4, 2019 | 5:38 م

عاد الإسباني رافائيل نادال لتصدر قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، اليوم الإثنين، على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

صعد نادال مركزاً ليتصدر جدول التصنيف برصيد 9 آلاف و585 نقطة، ليتفوق 640 نقطة عن ديوكوفيتش، الذي توج بلقب بطولة باريس للأساتذة.

ويعد نادال ثاني أكبر اللاعبين في تاريخ التنس الذين يتصدرون التصنيف العالمي، بعد السويسري روجر فيدرر، الذي صعد لقمة التصنيف في 2018 وكان عمره 36 عاماً، أما نادال فعمره 33 عاماً.

وبعد عام يعود نادال لتصدر التصنيف، ليضيف الأسبوع الـ197 في رصيده كمصنف أول طوال مشواره مع اللعبة.

وحال نجاح نادال في الحفاظ على الصدارة في البطولة الختامية، والتي سيتنافس فيها بشراسة مع ديوكوفيتش، سيصبح أكبر لاعبي التنس عمراً الذين ينهي العام في الصدارة.