عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

المنتخب الايراني للمصارعة يحرز لقب بطولة العالم

نوفمبر 4, 2019 | 5:35 م

احرزت ايران لقب بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 23 عاما بحصولها على 122 نقطة وحصدها 3 ميداليات ذهبية و 3 ميداليات برونزية.

وفي منافسات البطولة التي جرت في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 1 الى 4 تشرين الثاني /نوفمبر الجاري، تقلد الميداليات الذهبية كل من ميثم دلخاني (63 كغم) ومحمد رضا غرائي (72 كغم) وعلي اكبر يوسفي (130 كغم) فيما نال البرونزية كل من مهدي محسن نجاد (60 كغم) وسجاد ايمن طلب (67 كغم) ومحمد هادي ساروي (97 كغم).

ففي النزال النهائي لوزن 63 كغم تغلب ميثم دلخاني على الجورجي لواني كاوجارادزه بنتيجة 7-6 ليتقلد الميدالية الذهبية.

وفي وزن 72 كغم هزم محمد رضا غرائي في النزال النهائي خصمه سانان سليمان اوف من جمهورية اذربيجان بنتيجة 7-صفر لينال الميدالية الذهبية.

وفي وزن 130 فاز علي اكبر يوسفي في الدور نصف النهائي على التركي عثمان ايلديريم بنتيجة 7-6 ، وتوج بالميدالية الذهبية بعد انسحاب غريمه الجورجي زوباي باتاريدزه من النزال النهائي بداعي الاصابة.

وحصلت ايران على 122 نقطة لتتوج بالبطولة (3 ذهبية و 3 برونزية) فيما جاءت جورجيا في مركز الوصافة برصيد 121 نقطة (4 فضية و 1 برونزية) وروسيا في المرتبة الثالثة برصيد 118 نقطة (2 ذهبية و 1 فضية و 2 برونزية).

وكانت ايران قد احرزت المركز السادس في بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 23 عاما في دورة العام 2018 التي جرت في رومانيا باحرازها 4 ميداليات برونزية.

يذكر ايضا ان ايران حلت في مركز الوصافة في بطولة العالم للمصارعة الحرة تحت 23 عاما للعام الجاري والتي جرت في المجر ايضا قبل عدة ايام.