عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

لاعب برشلونة: سأرحل إذا لم أشارك أكثر

نوفمبر 4, 2019 | 11:00 ص

فتح ريكي بويج، لاعب وسط برشلونة، الباب أمام رحيله عن كامب نو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما لم يحصل على دقائق أكثر للعب.

وقال بويج (20 عامًا)، اليوم الأحد، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لاعبو برشلونة B لا يريدون أن يكونوا هنا لسنوات، حيث يطمحون للعب في الفريق الأول”.

وبسؤاله عن رغبته في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي، أجاب: “لا، من الناحية النظرية لا، ولكن سنرى”.

وأضاف: “أنا لا أغلق الباب، صحيح أنني أود الحصول على المزيد من الدقائق، وهناك عدد من اللاعبين في مركزي، لكن إذا لم أحصل على فرصتي، سيتعين علي اتخاذ قرار”.

وتابع: “لا أتدرب كثيرًا مع الفريق الأول هذا الموسم، في العام الماضي كنت من الناحية العملية ضمن خطط الفريق الأول… لا بد لي من أخذ دقائق أكثر للعب، فأنا محظوظ لأنني ألعب في برشلونة B بشكل دائم تقريبًا”.