عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

هاتف ذكي جديد من الشركة المالكة لـ”تيك توك”

نوفمبر 4, 2019 | 9:33 ص

أطلقت شركة “بايت دانس” المالكة لتطبيق “تيك توك” الشهير، هاتفها الذكي الجديد، بعد أشهر من التكهنات التي طالت الموضوع، وأطلقت عليه اسم “جيانغو برو 3” (Jianguo Pro 3).

والهاتف الجديد هو ثمرة التعاون بين “بايت دانس” وشركة الهواتف الصينية “سمارتيسان”، على أن يطلق الهاتف الجديد تحت العلامة التجارية لـ”سمارتيسان”.

يشار إلى أن “بايت دانس” حصلت على مجموعة من براءات الاختراع الخاصة بـ”سمارتيسان”، ثم أضافت العديد من الميزات الجديدة إلى هاتف “Jianguo Pro 3”.

وسيتمكن مستخدمو الهاتف الذكي من تشغيل تطبيق “Douyin” (النسخة الصينية من تيك توك) من خلال “مسح” الشاشة نحو الأعلى، وفق ما ذكر موقع “إنغادجيت”.

كما سيكون بمقدورهم تطبيق التأثيرات و”الفلاتر” الخاصة بتيك توك، على الفيديوهات التي يتم تصويرها بالموبايل، بغض النظر عن طول المقطع المسجل.

ويُعرض هاتف Jianguo Pro 3 للبيع في الصين بسعر يبدأ من 2899 يوان (حوالي 412 دولارا). ويتمتع الهاتف بمواصفات جيدة، من بينها معالج “سناب دراغون 855” من شركة كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغا بايت، مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 256 غيغا بايت.

كما أنه يحتوي على 4 كاميرات، منها كاميرا بدقة 48 ميغا بكسل.