عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سائرون : ليس لدينا دوافع شخصية لأستجواب عبد المهدي       النزاهة تكشف اجراءتها حول استغلال مبالغ طائلة لاعمار المناطق المحررة بكركوك       ظريف : إيران تطبق حاليا الإجراءات التعويضية المنصوص عليها في الاتفاق النووي       علاوي : سنلجأ لاقامة دعاوى لدى القضاء والمحكمة الجنائية الدولية بحق من قتل المتظاهرين       القبض على 4 دواعش يعملون بالحسبة وديوان الجند في ايمن الموصل       جهاز مكافحة الارهاب يوافق على اعادة 1972منتسبا من المفسوخة عقودهم       الأعلام الامني توضح سقوط صاروخين غربي وشمالي العاصمة بغداد ليلة أمس       المقاومة تقصف تل أبيب ومستوطنات غلاف غزة       النقل : اعفاء اصحاب البضائع كافة من اجور الخزن المترتبة بذمتهم لفترة معينة في ميناء ام قصر       لجنة تعديل الدستور : لن نعمل تحت ضغوط سياسية ولن نسمح بتسويف تعديل مواد الدستور       العمل تستعد أطلاق الوجبة 27 من القروض الميسرة التي تستهدف فيها نحو خمسة الاف و400 مستفيد       الحكيم يتلقي اتصالاً هاتفيّاً من نظيره السعوديّ لبحث حُلُول سياسيّة للأزمات التي تُعاني منها المنطقة       جنين هانس تلتقي المرجع السيستاني ((مشروع تدويل الشأن العراقي يرفضه المرجع ))       استشهاد القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا في غزة       صدور أوامر استقدامٍ بحقِّ عدد من أعضاء مجلس محافظة ميسان الحاليين      

هاتف ذكي جديد من الشركة المالكة لـ”تيك توك”

نوفمبر 4, 2019 | 9:33 ص

أطلقت شركة “بايت دانس” المالكة لتطبيق “تيك توك” الشهير، هاتفها الذكي الجديد، بعد أشهر من التكهنات التي طالت الموضوع، وأطلقت عليه اسم “جيانغو برو 3” (Jianguo Pro 3).

والهاتف الجديد هو ثمرة التعاون بين “بايت دانس” وشركة الهواتف الصينية “سمارتيسان”، على أن يطلق الهاتف الجديد تحت العلامة التجارية لـ”سمارتيسان”.

يشار إلى أن “بايت دانس” حصلت على مجموعة من براءات الاختراع الخاصة بـ”سمارتيسان”، ثم أضافت العديد من الميزات الجديدة إلى هاتف “Jianguo Pro 3”.

وسيتمكن مستخدمو الهاتف الذكي من تشغيل تطبيق “Douyin” (النسخة الصينية من تيك توك) من خلال “مسح” الشاشة نحو الأعلى، وفق ما ذكر موقع “إنغادجيت”.

كما سيكون بمقدورهم تطبيق التأثيرات و”الفلاتر” الخاصة بتيك توك، على الفيديوهات التي يتم تصويرها بالموبايل، بغض النظر عن طول المقطع المسجل.

ويُعرض هاتف Jianguo Pro 3 للبيع في الصين بسعر يبدأ من 2899 يوان (حوالي 412 دولارا). ويتمتع الهاتف بمواصفات جيدة، من بينها معالج “سناب دراغون 855” من شركة كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغا بايت، مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 256 غيغا بايت.

كما أنه يحتوي على 4 كاميرات، منها كاميرا بدقة 48 ميغا بكسل.