عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الفتح : غدا ستمرر حكومة علاوي ، وان امتنع البعض .       تأجيل قمة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الأيطالي       حرب : الثلاثاء المقبل آخر موعد لعلاوي لتمرير حكومته .       جامعة إيرانية تعقد 200 مذكرة تفاهم مع جامعات العالم       كتلة بدر تكشف عن سبب تأجيل جلسة منح الثقة إلى يوم غد .       خبير قانوني : صالح رئيسا للوزراء عند عدم منح الثقة لعلاوي .       مادورو: “كورونا” اختُرع كسلاح بيولوجي ضد الصين       تسريب الصور الرسمية لهاتف Oppo Find X2       طهران : نواجه حملة تضليل كبيرة ومبالغات بخصوص اعداد المصابين بفيروس كورونا .       كورتوا يساوي بين ميسي ولاعب ليفانتي.. وبرشلونة يرد       بعد دعمها داعش الارهابي . . الامارات تعرقل اعادة إعمار الموصل       كورونا ومعقمات الأيدي.. “تحذير” في أوانه       نصيف : رئيس الجمهورية لا يمتلك السلطة المطلقة بتكليف رئيس الوزراء .       تربية واسط توجه بالالتزام بالدوام الرسمي .       سواريز: الطبيب اندهش من استجابتي.. سأعود قبل نهاية الموسم      

نتنياهو يعقد اجتماعا عاجلا بسبب الوضع الأمني في کیانه

نوفمبر 2, 2019 | 2:40 م

كشفت قناة عبرية النقاب عن اجتماع عاجل سيعقده رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بسبب الوضع الأمني في کیانه.

وذكرت القناة العبرية الـ”13″، ظهر اليوم، السبت، أن بنيامين نتنياهو سيعقد مساء اليوم اجتماعا طارئا لمناقشة الوضع في قطاع غزة، وما آلت إليه المواجهة العسكرية بين قواته والقطاع، أمس الجمعة.

وأفادت القناة العبرية على حسابها الرسمي على “تويتر”، بأن نتنياهو سيجري اللقاء في مقر “الكرياه” بتل أبيب، وهو مقر القيادة العسكرية الإسرائيلي الرئيس لبلاده.

وأوضحت القناة أن نتنياهو سيشاركه الاجتماع العاجل كل من رئيس هيئة الأركان، الجنرال أفيف كوخافي، ورئيس جهاز الشاباك، ورئيس جهاز المخابرات العسكرية “أمان”، والقيادات العسكرية.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، فقد رصدت منظومة “القبة الحديدية” إطلاق نحو اثنتي عشرة قذيفة صاروخية من قطاع غزة، مساء يوم أمس الجمعة، حيث تصدت المنظومة لعدد منها، فيما سقطت عدة قذائف في أماكن مفتوحة بالقرب من السياج الأمني الفاصل مع قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أن “رئيس حكومة تسيير الأعمال بنيامين نتنياهو، أجرى مشاورات مع قائد الجيش ومسؤولين أمنيين لبحث سبل الرد على صواريخ غزة”.

وكان قد أصيب 28 فلسطيني برصاص وغاز الجيش الإسرائيلي يوم أمس الجمعة، خلال المواجهات التي دارت قرب السياج الحدودي شرق قطاع غزة، خلال الجمعة الحادية والثمانين من “مسيرات العودة وكسر الحصار”.