عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية      

برشلونة يواجه خطر الغياب عن مونديال الأندية بالصين

أكتوبر 24, 2019 | 1:19 م

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن مشاركة برشلونة في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية عام 2021، غير مضمونة.

وأعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس، أن الصين ستستضيف مونديال الأندية 2021، والذي سيشهد مشاركة 24 فريقًا لأول مرة.

وستقام بطولة مونديال الأندية بنظامها الجديد كل 4 سنوات، وستنطلق النسخة الأولى خلال الفترة من يونيو / حزيران وحتى يوليو /تموز 2021.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإنه يتعين على برشلونة الفوز بأحد لقبي دوري أبطال أوروبا أو اليوروبا ليج، من أجل ضمان المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن تحصل أوروبا على 8 مراكز، وسيكون الجاران المدريديان ريال بطل النسخة قبل الماضية  لدوري الأبطال وأتلتيكو بطل لبنسخة قبل الماضية للدوري الأوروبي، ضمن الأندية التي ستمثل القارة العجوز في أول نسخة، فمعايير التأهل تمنح المقاعد للأندية الفائزة بلقبي دوري الأبطال والدوري الأوروبي للمواسم الأربعة الأخيرة قبل انطلاق البطولة، والتي حددت خلال الفترة من 2018 وحتى 2021.