عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية      

البرلمان يعقد جلسته ويناقش “الأزمة السياسية” في البلاد

سبتمبر 25, 2017 | 11:45 ص

بغداد ــ النجباء نيوز

يعتزم مجلس النواب، اليوم الاثنين، مناقشة الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد، فضلاً عن التصويت على عدة مشاريع ضمن جدول أعماله، في جلسة اليوم.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية للبرلمان تلقت “النجباء نيوز” نسخة منه، إن “جدول أعمال جلسة اليوم، ستشهد مناقشة الأزمة السياسية، والتصـويت على صيغــة قرار بخصوص موضوع الدور الثالث وتحسين المعدل، والتصويت على صيغـة قــرار بخصــوص الغـاء قرار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القاضـي بمنـع المستضافيــن مــن النقـل الى جامعات سكناهـم“.

واضاف البيان ان الجلسة ستشهد ايضا “التصــويت على مقترح قانون تعديل قانون المفوضية العليا المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقم (11) لسنة 2007“.

وبحسب البيان فأن الجلسة سيتخللها كذلك “التصـويت على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رقــم (11) لسنة 2007، وتقرير عمل لجنة الخبراء لاختيار اعضاء المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، والتصـويت على مرشحي عضوية اللجنة التحقيقية بخصوص المخطوفيـن“.

وتابع “كذلك استكمال التصـويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في أقليم رقم (21) لسنة 2008، والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013″، منوهاً بالقول “والتصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم (188) لسنة 1959”.