ثغرة في فيسبوك تشغل الكاميرا سرا.. وإليك حل بسيط       “الوباء المنسي” يقتل طفلا كل 39 ثانية       الرئيس روحاني: تمكنا من السيطرة على الازمة الاقتصادية       مقتل 4 أشخاص على الأقل في انفجار قنبلة يدوية بمهرجان في ميانمار       النزاهة تعلن نتائج تقصيها عمل المنافذ الحدودية ودوائر الگمارك       بالصواريخ وقذائف الهاون.. العدوان التركي يعتدي على قريتي شمال الحسكة       نائبة تتحدث عن أستغلال الحلبوسي احداث التظاهرات بشكل كبير وتعامله على اساس المناطقية       إحصائية: القضاء أصدر (377) قرار بحق مسؤولين بدرجات متقدمة       تحقيق النزاهة في ميسان تستقدم ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة       سرايا القدس تقصف القدس و تل أبيب و تؤكد: المعركة مستمرة!       كيا تطلق “بيجاس 2020”: شبابية واقتصادية       نائب : صالح سيلتقي بارزاني بحضور كافة نواب الكتل الكردستانية       ديفيد فيا يعلن اعتزال كرة القدم نهاية العام       الطاقة الدولية: 850 مليون شخص يفتقرون للطاقة الكهربائية       الصدر يدعو المتظاهرين الى ابعاد “شبح التدخل الأميركي”      

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني

أكتوبر 19, 2019 | 2:26 م

أعرب النائب الاول للرئيس الايراني اسحاق جهانغيري، لدى وصوله للنجف عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي وحكومته على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني.
ووصل جهانغيري لمحافظة النجف اليوم السبت، للمشاركة بمسيرة أربعينية الامام الحسين (ع)، حيث كان في استقباله محافظ النجف لؤي الياسري ورئيس ممثلية ايران في العراق.

وأكد جهانغيري أن “استقبال العراق لهذا العدد من الزوار، رغم بعض النقوصات في البنى التحتية ليس بالامر السهل”، مبينا ان “ايران حكومة وشعبا تشكر الشعب العراقي وحكومته على كرم الضيافة”.

وشدد على أن “الحكومة الايرانية لن تدخر جهدا في معالجة المشاكل والقيود التي تمنع اقامة مراسم الاربعين بشكل أمثل”، مؤكدا أنه قد “يكون هنالك بعض النقوصات ولكن مستوى الخدمة بات أفضل عام بعد عام”.

من جهته أشار محافظ النجف الى أن “الشعب العراقي وأهالي النجف يعتزون باستضافة زوار الامام الحسين (ع) سيما الزوار الايرانيين”، موضحا أن “مناسبة الاربعين باتت تلعب دورا بارزا في ترسيخ الاواصر بين شعبي البلدين