عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

صدور مذكرة قبض ومنع سفر لمدير صحة صلاح الدين السابق       فالح الفياض: خيار الشعب نجده في صناديق الانتخابات و ليس في المظاهرات       الثوم يعزز صحة الأمعاء ويساعدك على العيش لفترة أطول       النزاهة : ضبط حالات تلاعب في أضابير عدة عقارات في دائرة التسجيل العقاري في نينوى       القضاء يستقدم 13 عضوا من مجلس محافظة كركوك       الرافدين يوجه فروعه بصرف مستحقات اصحاب المنافذ الخاصة دون عراقيل       الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتعده عملا يتناقض مع القانون الدولي       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مكتب عبد المهدي يصدر توضيحاً بشأن آليات التعيين والعقود       الإعلام الامني : مقتل وإصابة 20 عنصر من قوات اليبشه بضربة جوية نفذتها طائرة مجهولة في سنجار       القبض على ارهابي قام بخطف شرطيين وقتلهما وفجر منازلهما وسرقها في الرمادي       التوترات بين الصين وأمريكا تحفز مكاسب الذهب       هاتريك فينالدوم يقود هولندا لاكتساح إستونيا       بأكثر من مليار تنزيل.. “تيك توك” يهزم إنستغرام وفيسبوك       العمل : اطلاق الدفعة الاولى من راتب المعين المتفرغ لـ16 الف مستفيد من المشمولين الجدد      

اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا

أكتوبر 19, 2019 | 11:12 ص

أعلنت شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية أن خللا في تقنية التعرف على البصمة في هاتفها “غالاكسي أس 10” يسمح لطرف ثالث بفتح الهاتف الذكي، سيتم إصلاحه قريبا.
وأوضحت مستخدمة لهذا الهاتف في المملكة المتحدة لصحيفة “الصن” في وقت سابق، أنه يمكن لأي أحد أن يفتح هاتفها من طراز “سامسونغ” عن طريق وضع واق للشاشة وإدخال بصمة غير مسجلة.

ونقلت الصحيفة عن هذه المستخدمة قولها: “هذا يعني أنه إذا حصل شخص ما على هاتفي يستطيع التحكم به والتحكم بالتطبيقات المالية لتحويل الأموال من خلاله”.

وقالت ناطقة باسم “سامسونغ” في سيول إن الشركة تعمل على إصلاح الخلل، لكنها لم تحدد السبب وراء هذه المشلكة.
وعند إطلاق هذا الطراز، وصفت أكبر شركة لصناعة الهواتف الذكية في العالم جهاز الاستشعار المخصص للبصمات بأنه “ثوري”.

وقالت حينها: “عندما تضع أصبعك على الشاشة ترسل نبضات بالموجات فوق الصوتية للكشف عن التعرجات الثلاثة الأبعاد الفريدة لبصمتك للتعرف عليك”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تواجه فيها سامسونغ مشكلات تقنية. فقد سبق وواجهتها نكسات محرجة في منتجات رئيسية أبرزها الخلل في بطاريات “غالاكسي نوت ?” الذي أجبرها على سحب كل الأجهزة من هذا الطراز من الأسواق العالمية.