ثغرة في فيسبوك تشغل الكاميرا سرا.. وإليك حل بسيط       “الوباء المنسي” يقتل طفلا كل 39 ثانية       الرئيس روحاني: تمكنا من السيطرة على الازمة الاقتصادية       مقتل 4 أشخاص على الأقل في انفجار قنبلة يدوية بمهرجان في ميانمار       النزاهة تعلن نتائج تقصيها عمل المنافذ الحدودية ودوائر الگمارك       بالصواريخ وقذائف الهاون.. العدوان التركي يعتدي على قريتي شمال الحسكة       نائبة تتحدث عن أستغلال الحلبوسي احداث التظاهرات بشكل كبير وتعامله على اساس المناطقية       إحصائية: القضاء أصدر (377) قرار بحق مسؤولين بدرجات متقدمة       تحقيق النزاهة في ميسان تستقدم ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة       سرايا القدس تقصف القدس و تل أبيب و تؤكد: المعركة مستمرة!       كيا تطلق “بيجاس 2020”: شبابية واقتصادية       نائب : صالح سيلتقي بارزاني بحضور كافة نواب الكتل الكردستانية       ديفيد فيا يعلن اعتزال كرة القدم نهاية العام       الطاقة الدولية: 850 مليون شخص يفتقرون للطاقة الكهربائية       الصدر يدعو المتظاهرين الى ابعاد “شبح التدخل الأميركي”      

جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد

أكتوبر 19, 2019 | 1:34 م

ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن الإدارة الحالية لميلان تعمل على وضع خارطة طريق لإعادة الفريق إلى الواجهة محليا وأوروبيا، من خلال التعاقد مع مدير رياضي ومدرب على أعلى مستوى.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، هو هدف الإدارة الجديد.

لكن المشكلة التي تواجه ميلان حاليًا، هي امتداد عقد جوارديولا مع السيتي، حتى نهاية الموسم المقبل، ويبدو أن هناك شبه اتفاق بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي على الاستمرار في ملعب “الاتحاد” بحكم النجاحات التي يحققها مع الفريق.

أما الخيار الثاني فهو أندريه شيفشينكو، أسطورة ميلان السابق، والمدير الفني الحالي لمنتخب أوكرانيا، والذي يتولى المهمة منذ عام 2016، وبالفعل قاد منتخب بلاده للتأهل ليورو 2020.

وبالنسبة لمنصب المدير الرياضي، فإن المرشح الأول هو مارك أوفرمارس، لكنه مثله مثل بيب، حيث نجح أياكس في تمديد عقده حتى عام 2024.