ثغرة في فيسبوك تشغل الكاميرا سرا.. وإليك حل بسيط       “الوباء المنسي” يقتل طفلا كل 39 ثانية       الرئيس روحاني: تمكنا من السيطرة على الازمة الاقتصادية       مقتل 4 أشخاص على الأقل في انفجار قنبلة يدوية بمهرجان في ميانمار       النزاهة تعلن نتائج تقصيها عمل المنافذ الحدودية ودوائر الگمارك       بالصواريخ وقذائف الهاون.. العدوان التركي يعتدي على قريتي شمال الحسكة       نائبة تتحدث عن أستغلال الحلبوسي احداث التظاهرات بشكل كبير وتعامله على اساس المناطقية       إحصائية: القضاء أصدر (377) قرار بحق مسؤولين بدرجات متقدمة       تحقيق النزاهة في ميسان تستقدم ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة       سرايا القدس تقصف القدس و تل أبيب و تؤكد: المعركة مستمرة!       كيا تطلق “بيجاس 2020”: شبابية واقتصادية       نائب : صالح سيلتقي بارزاني بحضور كافة نواب الكتل الكردستانية       ديفيد فيا يعلن اعتزال كرة القدم نهاية العام       الطاقة الدولية: 850 مليون شخص يفتقرون للطاقة الكهربائية       الصدر يدعو المتظاهرين الى ابعاد “شبح التدخل الأميركي”      

شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار

أكتوبر 19, 2019 | 10:31 ص

اعلنت اللجنة العليا للحماية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل في ذي قار اليوم عن شمول 200 مصاب بالسرطان باعانات شبكة الحماية الاجتماعية .
وقال رئيس اللجنة القاضي عبد الستار راضي في تصريح صحفي تابعته ” النجباء نيوز” ان “اللجنة واستجابة لمناشدات المواطنين ، اطلقت مؤخرا مبادرة لشمول مرضى السرطان باعانات الحماية الاجتماعية استثناء من الاجراءات القانونية المتعلقة بالشمول” .
واوضح ان “اللجنة قبلت نحو 200 مريض في المحافظة وصرفت لهم بطاقات الماستر الكارد لاستلام الرواتب الشهرية”.
ودعا راضي الى “شمول جميع مرضى السرطان من الفئات الضعيفة بالاعانات ليس في ذي قار وحدها فحسب بل بجميع المحافظات العراقية الاخرى لاعانتهم على علاج انفسهم