ثغرة في فيسبوك تشغل الكاميرا سرا.. وإليك حل بسيط       “الوباء المنسي” يقتل طفلا كل 39 ثانية       الرئيس روحاني: تمكنا من السيطرة على الازمة الاقتصادية       مقتل 4 أشخاص على الأقل في انفجار قنبلة يدوية بمهرجان في ميانمار       النزاهة تعلن نتائج تقصيها عمل المنافذ الحدودية ودوائر الگمارك       بالصواريخ وقذائف الهاون.. العدوان التركي يعتدي على قريتي شمال الحسكة       نائبة تتحدث عن أستغلال الحلبوسي احداث التظاهرات بشكل كبير وتعامله على اساس المناطقية       إحصائية: القضاء أصدر (377) قرار بحق مسؤولين بدرجات متقدمة       تحقيق النزاهة في ميسان تستقدم ثلاثة من أعضاء مجلس المحافظة       سرايا القدس تقصف القدس و تل أبيب و تؤكد: المعركة مستمرة!       كيا تطلق “بيجاس 2020”: شبابية واقتصادية       نائب : صالح سيلتقي بارزاني بحضور كافة نواب الكتل الكردستانية       ديفيد فيا يعلن اعتزال كرة القدم نهاية العام       الطاقة الدولية: 850 مليون شخص يفتقرون للطاقة الكهربائية       الصدر يدعو المتظاهرين الى ابعاد “شبح التدخل الأميركي”      

توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج

أكتوبر 19, 2019 | 11:10 ص

تحدث توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، عن مدى جاهزية الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني لمواجهة كلوب بروج، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نيس (4-1) في الدوري الفرنسي، اليوم الجمعة.

وقال توخيل، خلال تصريحات لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “إذا لم يكن مبابي وكافاني جاهزين للمشاركة بشكل أساسي في مباراة نيس، فإنهما كانا قريبين للغاية.. لم يكن بمقدوري التصريح بذلك”.

وأضاف: “كان يمكن لمبابي (صاحب الهدف الثالث) أن يشارك لمدة 20 دقيقة أمام نيس، وربما أكثر قليلا لكافاني… لكنها مباراة في الدوري، وهناك لاعبون آخرون يستحقون المشاركة”.

وواصل: “أريد إشراك مبابي وكافاني في كل مباراة، لكن هذا ليس ممكنا، حيث غابا عن عدد كبير من المباريات بسبب الإصابة.. كنا نترقب موقف مبابي، وكافاني كان جاهزا للعب، لكنه عائد بعد 7 أسابيع من الغياب”.

وعن تألق لاعبه آنخيل دي ماريا، وتسجيله لهدفين أمام نيس، قال المدرب الألماني: “دي ماريا لاعب حاسم، لم أتفاجأ بما فعله، أتابعه يوميا في التدريبات، يمكنه القيام بأشياء خرافية إذا اتسم بالهدوء”.

وختم توخيل: “دي ماريا يبدو أحيانا أنه يفضل صناعة الأهداف لزملائه، إذا لعب بهدوء سيكون أكثر حسما، فهو يفكر دائما في مصلحة الفريق، ويتمتع بأعلى درجات الاحترافية”.