عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية      

النزاهة تمنع تهريب كميات كبيرة من الأدوية بمطار النجف الدولي

أكتوبر 16, 2019 | 11:34 ص

كشفت دائرة التحقيقات في الهيأة عن تمكنها من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الأدوية في مطار النجف الأشرف الدولي بصورة غير قانونية.
وأوضحت الدائرة أن ملاكات مكتب تحقيق النجف التابع للهيأة، التي انتقلت إلى المطار، تمكنت من إحباط محاولة لتهريب (743) كارتون من الأدوية الطبية إلى داخل العراق بصورةٍ غير قانونيَّةٍ، مشيرة إلى أن تلك الأدوية غير مفحوصةٍ وغير مرسمةٍ گمرگياً، وأضافت إنه تمَّ ضبط منفيست عدد(4) أُدخِلَت بموجبها تلك الأدوية، ومنفيست آخر لإدخال كميات من الملابس؛ بغية إخراج الأدوية من المطار بموجبها.
وأكدت ضبط الأدوية في مخزن الشحن الجوي التابع لإحدى الشركات في المطار، لافتة إلى أن المطار ليس منفذاً لإدخال الأدوية، ولا توجد فيه أية جهة أو أجهزة للفحص الدوائي.
وفي عمليةٍ منفصلةٍ، أشارت الدائرة إلى ضبط موظف في دائرة صيانة مجاري المشخاب؛ لقيامه بالاحتيال على أحد المواطنين، وتـسلُّم مبالغ مالية منه لقاء وعده وإيهامه بالتعيين في الدائرة، مضيفة إن المتهم اعترف باحتياله وتسلُّمه مبالغ مالية، بعد مواجهته بالأدلة المتحصلة.
وبيَّـنت الدائرة أنه تمَّ تنظيم محضري ضبط أصوليين بالمضبوطات في العمليتين اللتين نُفِّذَتا بناءً على مذكرتين قضائيتين، وعرضهما رفقة المتهم المضبوط في العملية الثانية على قاضي محكمة التحقيق المختصة بقضايا النزاهة في النجف، الذي قرر توقيف المتهم وفقاً لأحكام المادة (307) من قانون العقوبات.