عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

قيادة شرطة نينوى ترد على تصريحات قائممقام قضاء سنجار …       اعتقال 8 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .      

وزير الشباب والرياضة ينعى عضو اتحاد الكرة سعد مالح

أكتوبر 14, 2019 | 12:15 م

نعى وزير الشباب والرياضة، أحمد رياض، بمزيد من الأسى والحزن نائب رئيس نادي الحدود وعضو اتحاد الكرة الفقيد سعد مالح الذي وافته المنية عقب صراع مع المرض لم يمهله طويلاً.

وتقدم الوزير بـ أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ولأسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن مالح، عانى من المرض خلال الفترة الماضية وتلقى العلاج في احدى مستشفيات بيروت، لكن المرض كان اشد حتى وافته المنية، فجر اليوم الاثنين.