عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

الاتحاد الإنجليزي يعلن عقوبة لاعب ليفربول بعد “إهانة كين”

أكتوبر 12, 2019 | 7:51 م

وقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة على لاعب ليفربول المراهق هارفي إليوت، بحرمانه من اللعب لمدة 14 يوما، بعد استخدامه “لغة مهينة” بحق نجم توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا هاري كين.

واتهم الاتحاد لاعب ليفربول بعد ظهور لقطات من فيديو نشر على حسابه بموقع “سنابشات” يعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي.

واعترف المراهق بانتهاك قاعدة تحظر استخدام “لغة مهينة” بحق هاري كين، فيما لم يستأنف ليفربول العقوبة.

وأصدر إليوت، الذي كان لا يزال لاعبا في فريق فولهام وقت نشر الفيديو المسيء، بيانا أقر فيه بأفعاله “الصبيانية والغبية”، الأمر الذي دفع ناديه الجديد إلى توجيه تحذير شديد اللهجة بشأن احترافه وتثقيفه وتعليمه كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح نادي ليفربول أن “عملية التعليم” ستستمر لضمان عدم وجود المزيد من الأفعال والأعمال الطائشة.

وقال متحدث باسم ليفربول: “اعتذار هارفي كان صادقا وفوريا ولا لبس فيه. أقر بشكل خاص وعلنا أن أفعاله كانت خاطئة. ونظرا لعمره عندما ارتكب هذا الفعل الخاطئ، فإننا سنواصل العمل معه على أساس تعليمي فيما يتعلق بسلوكه. يعرف هارفي، واعترف، أن تكرار مثل هذا السلوك بعد التحاقه بنادي ليفربول سيشكل خرقا لقيمنا وضد السلوك الذي نتوقعه منه”.

وبموجب هذا الحرمان، سيغيب هارفي إليوت، الذي لم يكن يشارك في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد ليستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، لكنه سيكون مؤهلا لمواجهة آرسنال في “كأس كاراباو” يوم 30 أكتوبر، حيث من المتوقع أن يشارك في بداية المباراة.

وقال اتحاد كرة القدم إن على إليوت إكمال دورة تعليمية وجها لوجه، ودفع غرامة قدرها 350 جنيها إسترلينيا.

وحول أسباب العقوبة، قال اتحاد كرة القدم الإنجليزي: “نظرا لعمر اللاعب على وجه الخصوص، والدروس التي من المحتمل أن تكون هذه القضية قد علمتها له بالفعل، فإننا نفرض عقوبات، في رأينا، ستكون متناسبة ونزيهة”.