عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

شركات ادوية تعلن تطوير لقاح ضد فايروس كورونا       مديرية الصحة تنفي تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا       كاسيميرو: أردت انضمام نيمار لريال مدريد       الموسوي : البرلمان سيعقد جلسته الاثنين المقبل بناءا على دعوة علاوي .       بيارق الخير : مطالبات نيابية لعقد جلسة خاصة للتصويت على حكومة علاوي .       بالأنفوجرافيك .. المواقف من حكومة علاوي       الجماعة الإسلامية الكردستانية : سنصوت لعلاوي حتى لو امتنع الحزبين الكرديين .       “أبل” تحضر مفاجأة في هاتفها “الرخيص” المنتظر       المنافذ الحدودية : ضبط عجلتين مخالفة للضوابط في منفذ طريبيل .       قائد الثورة الاسلامية: الانتخابات عرس وطني وجهاد عام       مسؤول محلي في ديالى ينفي إغلاق منفذ حدودي مع إيران .       بعد الصين.. دولة آسيوية تعلن ارتفاع إصابات كورونا       شرطة الديوانية تنفي تسجيل إصابة بكورونا ، وتحذر من تصديق الشائعات .       وزير الداخلية الإيراني: الانتخابات تجري بنزاهة وفي ظروف أمنية ممتازة       كلوب يثير غضب نجوم أتلتيكو مدريد      

اليمن.. العدوان السعودي يجدد خرقه اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

أكتوبر 9, 2019 | 12:12 م

جددت قوى العدوان السعودي اليوم خرقها اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن قوى العدوان قصفت بعدد من قذائف الهاون والمدفعية مناطق متفرقة في الفازة وشمال الجبلية بمديرية التحيتا ما تسبب بوقوع أضرار في منازل المواطنين.

وذكر المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شمال غرب حيس بالحديدة ما أوقع قتلى ومصابين في صفوفهم.

من جهة ثانية أكدت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية اليمنية أن استمرار احتجاز قوى العدوان سفن المشتقات النفطية ينذر بوقوع كارثة إنسانية في قطاع الأدوية باليمن.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور محمد المداني أن المصانع المحلية لصناعة الأدوية بحاجة ماسة للمشتقات النفطية لتسيير المركبات التي تقوم بنقل الأدوية إلى المخازن والمحافظات مطالبا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالتحرك لتفادي كارثة حقيقية بقطاع الأدوية.

ويواصل التحالف الذى يقوده النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ الـ 26 من آذار عام 2015 مخلفا آلاف الضحايا المدنيين ودمارا هائلا في البنى
التحتية والاقتصادية فضلا عن الحصار والمجاعة وهو ما شكل كارثة إنسانية.