عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

اليمن.. العدوان السعودي يجدد خرقه اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

أكتوبر 9, 2019 | 12:12 م

جددت قوى العدوان السعودي اليوم خرقها اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن قوى العدوان قصفت بعدد من قذائف الهاون والمدفعية مناطق متفرقة في الفازة وشمال الجبلية بمديرية التحيتا ما تسبب بوقوع أضرار في منازل المواطنين.

وذكر المصدر أنه تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شمال غرب حيس بالحديدة ما أوقع قتلى ومصابين في صفوفهم.

من جهة ثانية أكدت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية اليمنية أن استمرار احتجاز قوى العدوان سفن المشتقات النفطية ينذر بوقوع كارثة إنسانية في قطاع الأدوية باليمن.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور محمد المداني أن المصانع المحلية لصناعة الأدوية بحاجة ماسة للمشتقات النفطية لتسيير المركبات التي تقوم بنقل الأدوية إلى المخازن والمحافظات مطالبا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بالتحرك لتفادي كارثة حقيقية بقطاع الأدوية.

ويواصل التحالف الذى يقوده النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ الـ 26 من آذار عام 2015 مخلفا آلاف الضحايا المدنيين ودمارا هائلا في البنى
التحتية والاقتصادية فضلا عن الحصار والمجاعة وهو ما شكل كارثة إنسانية.