عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

ارتفاع النفط بعد انخفاض مفاجئ بمخزونات الخام الأميركي

أكتوبر 2, 2019 | 5:48 م

انتعش النفط بعد أن تراجعت أسعاره على مدى أيام عدة، بعد أن أظهرت بيانات للقطاع انخفاضا مفاجئا في مخزونات الخام الأميركية، وطغت على أثر بيانات اقتصادية ضعيفة في الولايات المتحدة، أدت لهبوط أسواق الأسهم العالمية.


وارتفع خام القياس العالمي برنت 47 سنتا أو 0.8 بالمئة إلى 59.36 دولار للبرميل، بحلول الساعة 06:57 بتوقيت غرينتش، ليعوض جزءا من الخسائر التي تكبدها في الجلسات الثلاث الفائتة.


وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 54.29 دولار للبرميل، بارتفاع 67 سنتا، ما يعادل 1.3 بالمئة.
وأغلق عقد خام غرب تكساس الوسيط لشهر أقرب استحقاق منخفضا عند التسوية أمس الثلاثاء للجلسة السادسة على التوالي، وهي أطول سلسلة انخفاض منذ بداية العام الجاري، بعد أن نزل نشاط التصنيع في الولايات المتحدة لأقل مستوى في 10 أعوام، بسبب توترات التجارة الأميركية الصينية التي تضغط على الصادرات.


وقلص النفط جزءا من الخسائر بعدما أظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء تراجع مخزونات الخام الأميركية بواقع 5.92 مليون برميل في الأسبوع الماضي، بينما توقع المحللون زيادتها بمقدار 1.6 مليون برميل.


وأسعار النفط حاليا أقل من مستوياتها قبل هجمات 14 سبتمبر على منشأتي نفط سعوديتين مع استئناف أكبر دولة مُصدرة للخام الإنتاج بالكامل