عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

ديوكوفيتش يبلغ ربع نهائي بطولة طوكيو للتنس

أكتوبر 2, 2019 | 12:56 م

حجز نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالميًا، مقعده في ربع نهائي بطولة طوكيو المفتوحة، بتغلبه على الياباني جو سويدا، بمجموعتين دون رد بواقع (6-3)، و(7-5).

وينتظر ديوكوفيتش في ربع النهائي، مواجهة الفائز من مباراة الياباني يوشيهيتو نيشيوكا، والفرنسي لوكاس بوي.

وقدم ديوكوفيتش، مستوى مميزًا منذ بداية المباراة، مسددًا 10 إرسالات ساحقة، وتمكن من كسر إرسال خصمه الياباني 4 مرات من أصل 12 فرصة تحصل عليها.

ويشارك ديوكوفيتش للمرة الأولى في منافسات بطولة طوكيو، في إطار استعداده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تحتضنها العاصمة اليابانية، العام المقبل.

وسبق وأن توج ديوكوفيتش بلقب 9 بطولات من المشاركة الأولى له بالبطولة، وكان آخرها في بطولة إيستبورن منذ عامين.