عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هم نزل وهم يدّبچ على السطح …       الكعبي : قيام السفارة الاميركية باطلاق نيران تحت اي حجة خطوة استفزازية جديدة مخالفة لكل القوانين       بينهم أربعة مسيحيين.. الحشد الشعبي يكمل دفن جثامين 2000 متوفي بكورونا في النجف       الصحة تعلن تسجيل 2334 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 106 حالة وفاة       تعيين قاسم الاعرجي مستشاراً للأمن الوطني       عبد الغني الاسدي رئيساً لجهاز الامن الوطني       تحالف سائرون يصدر بيان بشأن إساءة صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية للمرجعية الدينية       التربية تتخذ قرارات لمعالجة المواد التي لم يمتحن بها الطلبة في المحافظات الجنوبية       بعد ارتفاع عدد الاصابات … البصرة تفرض حظر شامل للتجوال خلال 48 ساعة المقبلة       عدم فهم النظرية شتت نتائجها ..       طقس حار جداً خلال الأيام الأربعة المقبلة في البلاد       سانشو يوافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد       نقابة المحامين تعلن تشكيل فريق لمقاضاة صحيفة الشرق الاوسط السعودية بعد الاساءة للمرجعية الدينية       آمر اللواء 42 بالحشد الشعبي: عملية الطارمية تم الاعداد لها مسبقا وبجهد استخباري عالي       بمشاركة الحشد الشعبي.. الاتصالات: عملية الصدمة اوقفت هدر 7 مليارات دينار في محافظتين      

تصرف “وقح” من راموس تجاه حكم ديربي مدريد

سبتمبر 29, 2019 | 11:01 ص

كشف تقرير صحفي إسباني عن وجود تصرف غير لائق من قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، السبت، خلال لقاء الديربي أمام أتلتيكو مدريد في المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلا عن لقطات خاصة من قناة “موفيستار” الإسبانية، فإن راموس احتج في إحدى الكرات على مساعد الحكم في أرض الملعب، ووجه سباب لوالدته.

وأظهرت اللقطات انفعال دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الذي توجه إلى الحكم وأخبره بسب راموس له، وطالب بإشهار البطاقة الحمراء في وجه قائد الميرنغي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سيميوني ذهب إلى حكم المباراة الرئيسي وذكره بطرد دييغو كوستا ضد برشلونة وإيقافه لـ8 مباريات في واقعة مماثلة.

واختتمت: “في الطريق إلى غرف خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول، اقترب راموس من سيميوني للتحدث معه، وواصل الأرجنتيني احتجاجاته، وانضم أيضا اللاعب كاسيميرو للحديث الذي استمر داخل النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس”.

وعقب اللقاء، قال المدير الفني للريال، زين الدين زيدان، للصحفيين: “أعتقد في ظل الأداء الذي قدمناه، فنحن نستحق المزيد. في النهاية، فإن النقطة هي النقطة. سنحت لنا عدة فرص وخاصة ضربة الرأس من بنزيمة”.

ويتصدر ريال مدريد المسابقة برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، بينما ظل أتليتيكو في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة واحدة.a