عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

سائرون يقدم مقترحا لعبد المهدي بشأن حملة الشهادات العليا

سبتمبر 26, 2019 | 10:12 ص

دعا عضو مجلس النواب سلام الشمري، الخميس، الى لقاء مباشر بين رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي وممثلين عن حملة الشهادات العليا لحل فوري لمطالبهم.

وقال الشمري، في بيان إن “ماحصل لحملة الشهادات العليا من رد سلبي همجي غير مقبول دليل على وجود جهات لاتريد لهذه الطيقة المثقفة ان تتبؤ مكانتها المتميزة لبناء واعمار البلاد”.

وأضاف: “نحن كنواب ممثلين للشعب بجميع مكوناته واطيافه نقف وبقوة مع المطالب المشروعة للجميع وخاصة حاملي الشهادات العليا الذين تحملوا الظروف الصعبة من اجل الوصول الى هذه المرحلة لخدمة بلدهم”.

وأوضح الشمري، أن “التعامل غير القانوني مع المطالبين بحقوقهم المشروعة وفق القانون والدستور يعكس صورة سلبية للعالم عن التعامل مع المتظاهرين السلميين .مشددا على ضرورة الاستجابة لمطالبهم وتقديم الاعتذار الرسمي لما اصابهم من ضرر نفسي ومعنوي”.

وكانت القوات الامنية قد فرقت امس المتظاهرين من اصحاب الشهادات العليا امام مبنى مجلس الوزراء ، باستخدام خراطيم المياه.