عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

راموس جاهز لمواجهة إشبيلية غداً

سبتمبر 21, 2019 | 12:20 م

شهدت تدريبات ريال مدريد الجماعية على مدار اليومين الأخيرين عودة المدافع سيريجو راموس قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة استعداداً لمواجهة إشبيلية.

وتعرض سيرجيو راموس لإصابة عضلية الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ليغيب على أثرها عن مباراة النادي الملكي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء الماضي في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية أن سيرجيو راموس سوف يكون جاهزاً لمواجهة فريقه السابق إشبيلية غداً الأحد و من المتوقع مشاركته في تدريبات اليوم الأخيرة قبل المواجهة المنتظرة
ويبحث ريال مدريد العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات بعد السقوط الكارثي بثلاثية نظيفة على يد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.
ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإسباني، مساء غداً الأحد.