عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

بورنموث يعود بفوز ثمين من معقل ساوثهامبتون

سبتمبر 21, 2019 | 9:26 ص

عاد بورنموث بفوز مثير من ملعب سانت ماري معقل مضيفه ساوثهامبتون (1-3)، من المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ولم يكترث بورنموث لفكرة كونه يلعب وسط جمهور ساوثهامبتون، وتقدم سريعا بهدف مبكر حمل توقيع ناثان آكي (ق10، وقبل نهاية الشوط أكد هاري ويلسون أفضلية الضيوف بهدف ثان (ق35).

وقلص أصحاب الأرض الفارق بهدف أول من علامة الجزاء أحرزه جيمس وارد بروز في (ق53)، إلا أن بورنموث انتظر حتى الوقت بدل الضائع وتحديدا (ق90+5) ليطلق رصاصة الرحمة على آمال ساوثامبتون في التعادل حين أحرز المتألق كالوم ويلسون الهدف الثالث.

وانتزع بورنموث 3 نقاط ثمينة يرفع بها رصيده لـ10 نقاط في المركز الثالث من البريميير ليج، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز الـ10.