عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

نصر الله يعلق على الانتخابات الاسرائيلية: هناك أزمة قيادة غير مسبوقة بكيان العدو

سبتمبر 20, 2019 | 6:18 م

أصدر أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، اليوم الجمعة، أول تعليق على الانتخابات الإسرائيلية.

وقال حسن نصر في خطاب بثته قناة “المنار” اللبنانية: “هناك أزمة قيادة غير مسبوقة في كيان العدو (إسرائيل)، بالاضافة إلى فقدان الثقة بها”.

وأشار نصر الله إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو بذل كل جهده لتأمين فوزه في الانتخابات من اعتداءات، بحق فلسطين والأسرى والعراق وسوريا.

وتابع “نتنياهو غامر بكل ما يملك من أجل الفوز بانتخابات الكنيست، رغم الدعم الأمريكي غير المسبوق، لكنه فشل”.

​واستمر: “هناك أزمة قيادة غير مسبوقة في كيان العدو (إسرائيل)، بالإضافة إلى فقدان الثقة بها”.

وقال أمين عام “حزب الله: “انتخابات الكنيست أثبتت الوهن والضعف والخلل في بنية هذا الكيان، الذي بدأ يشيخ ويهرم”.

وأردف: “نحن لا تعنينا نتائج انتخابات الكنيست الإسرائيلي، فسياساتهم المعادية للفلسطينيين والعرب واحدة”.

وكشفت النتائج الأولية لانتخابات الكنيست الإسرائيلية، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، تقدم تحالف “أزرق أبيض” بحصوله على 33 مقعدا، بينما حصل حزب الليكود على 31 مقعدا، بينما حصلت القائمة العربية على 13 مقعدا.

ونقلت “القناة 13” الإسرائيلية، أن “حزب الليكود حصل على 31 مقعدا، وتحالف “أزرق أبيض” 33، والقائمة العربية “المشتركة” 13، وحزب “يسرائيل بيتينو” 8، وقائمة “يمينا” 8، وحزب “يهدوت يتوراة”- 8، وحزب “شاس” – 9، والمعسكر الديمقراطي 6، وتحالف “العمل – غيشر” 6″.

وتشير العينات الانتخابية لقنوات التلفزة الثلاثة في إٍسرائيل إلى أن مجموع ما حصلت عليه أحزاب (اليمين والمتدينين تراوح بين 57 و54 مقعدا)، وأحزاب (يمين الوسط واليسار والعرب 58 إلى 55 مقعدا).