عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

نصر الله يدعو إلى معاقبة العملاء اللبنانيين المتعاملين مع إسرائيل

سبتمبر 20, 2019 | 5:51 م

دعا الامين العام لحزب الله حسن نصر الله، الجمعة، إلى معاقبة العملاء اللبنانيين الذين تعاملوا مع إسرائيل.

ونقلت قناة “الميادين” عن نصر الله قوله خلال كلمة له، :”من تعامل مع إسرائيل يجب معاقبته على قدر جريمته”، مبيناً أنه “ليس هناك مبعدون الى إسرائيل بل هناك فارونوبالتالي المصطلح الاول خطأ”.

وأضاف أن “المقاومة تميز بين العميل وعائلته وهي التزمت بهذه القواعد خلال الاحتلال”، مؤكداً أن “المقاومة في عام 2000 التزمت بثقافتها على مختلف المستويات وسلمت العملاء الى الجيش ولم تقتل صوصاً”.

و أوضح نصر الله، “نرحب بعودة الجميع ولكن ضمن الاليات القانونية بعد تسليم أنفسهم إلى مخابرات الجيش”، مبيناً أن “مسألة سقوط الاحكام بتقادم الزمن تحتاج الى نقاش قانوني ولا سيما بحق المجرمين والقتلة”.