عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

اليونان تكشف احصائية للمهاجرين العراقيين ممن قدموا لأراضيها عبر تركيا في 2019

سبتمبر 20, 2019 | 5:18 م

نشرت مؤسسة “القمة” المعنية بشؤون اللاجئين في البلاد يوم الجمعة احصائية لأعداد المهاجرين غير الشرعيين الذين عبروا من الشواطئ التركية الى اليونان.

وقالت المؤسسة في تقرير نشرته اليوم ان ممثليتيها في تركيا و اوربا اجرتا زيارة الى مخيمات المهاجرين العراقيين بهدف تقديم يد العوان والتسهيلات للإفراج عن المودعين منهم في الحبس.

وبحسب تقرير المؤسسة فإن اليونان سجلت نسبة اقبال لافتة للنظر للمهاجرين العراقيين على اراضيها خلال 2019 مقارنة بالسنوات السابقة.
ونوه التقرير الى ان السلطات اليونانية ابدت استعدادا كاملا للتعاون في الافراج عن اللاجئين العراقيين بما فيهم السكان من اقليم كوردستان.

واوضح التقرير ان السلطات اعلنت للمؤسسة احصائية للمهاجرين العراقيين الذين قدموا الى اراضي بلادها هذا العام حيث بلغ المجموع الكلي لهم 27164 مهاجرا كانوا قد قدموا الى اليونان عبر الابحار من الشواطئ التركية.