عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين‎ ‎       رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا       روحاني: الأمريكيون والصهاينة فشلوا في منع إيران من التقدم       بليند: ماني هو رونالدو الجديد في عالم كرة القدم       رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة اللأمم المتحدة حق التظاهر السلمي وحفظ الأمن العام       التعليم تصدر بيان مهما بشان الطلبة غير المقبولين في الدراسات المسائية       بالوثيقة.. تحديد الـ12 من كانون الأول الحالي موعدا لاستجواب وزير النفط       القوات الأمنية تدمر ثلاثة أوكار لداعش في كركوك       النزاهة: ​أوامر استقدام بحق مدراء في الزراعة والوقف الشيعي       النفط تعلن توزيع الغاز السائل لمواكب خدمة المتظاهرين في الناصرية والنجف مجاناً       محمد الحوثي: تصريحات الخرطوم حول سحب الجنود السودانيين من اليمن ايجابية       المالية النيابية: موازنة 2020 ستقر بداية العام المقبل       مجددا.. القوات اليمنية تسقط طائرة سعودية في جيزان       انقذوا الوطن من العودة للفصل السابع …       علاوي يدعو رئيس الجمهورية الى “اجراءات سريعة” للخروج من المأزق      

النزاهة تنفي اصدارها كتاباً معنوناً إلى مكتب رئيس الوزراء يتعلق بوزير النقل الأسبق

سبتمبر 20, 2019 | 1:40 م

نفت هيئة النزاهة، الجمعة ،  إصدارها كتاباً معنوناً إلى مكتب رئيس الوزراء يتعلق بوزير النقل الأسبق.

وذكر بيان لـ  النزاهة “عدم صحة ما روَّجته بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي ادَّعت كذباً صدور هذا الكتاب عن الهيئة، منبهة إلى أن ما روجت إليه بعض منصات التواصل الاجتماعي هو محض افتراءاتٍ وكذب يراد من ورائها إقحام الهيأة في خضم المهاترات والسجالات السياسيَّة التي حرصت دائماً بالنأي بنفسها عنها.

وقدمت النزاهة “شكرها إلى وسائل الإعلام الوطنيَّة التي تعاملت مع المنشور بمهنيةٍ عاليةٍ، ولم تتداوله؛ لعلمها بعدم صحته، واعتمادها المصادر الرسميَّة للأخبار”.

وكانت عددٌ من وسائل التواصل الاجتماعي قد نشرت صورة لكتاب مزور ادعت فيه مخاطبة الهياة لرئاسة الوزراء حول قضيَّةٍ تتعلق بوزير النقل الأسبق”.