اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

كركوك .. أزمة وقود خانقة وحالات من الخوف والهلع

سبتمبر 23, 2017 | 1:43 م

بغداد ــ النجباء نيوز

كشف مصدر في محافظة كركوك، اليوم السبت، عن وجود ازمة وقود خانقة رافقها ارتفاع باسعار البنزين قبيل موعد اجراء استفتاء اقليم كردستان.

وقال المصدر في حديث تابعته “النجباء نيوز”،ان “محافظة كركوك تشهد حركة تبضع ملفتة جداً للنظر  وإرتفاع في أسعار البنزين مما سبب ازمة وقود.

واضاف “حدثت حالات سلب ونهب للدور السكنية والمحال التجاريةوبين المصدر ان “قوات البيشمركة انتشرت بشكل مكثف بالقرب من قضاء طوزخرماتو.

وأعلن النائب عن التحالف الوطني جاسم محمد جعفر، عن طرد 250 عائلة عربية من مناطق سكماها في محافظة كركوك من قبل قوات البيشمركة.

وكشفت رئيس حركة ارداة النائب حنان الفتلاوي،الثلاثاء الماضي عن تدهور الاوضاع في كردستان، مبيناً ان “مواطني الاقليم سحبوا اموالهم من المصارف.

وقالت الفتلاوي في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ” ارتفاع أسعار المواد الغذائية في كردستان، وحالة من الهلع بين السكان، وقيامهم بسحب الأموال من المصارف.

وأضافت من المؤسف أن “هذه بعض نتائج حماقات الدكتاتور”، في إشارة الى رئيس إقليم كردستان “المنتهية ولايته” مسعود بارزاني..