التجارة تعلن اتفاقاً مع الدوحة لإقامة ملتقى اقتصادي       سيناتور جمهوري.. بن سلمان في انتظار قرارات موجعة من مجلس الشيوخ       “يوهل سبوت” و”اديداس” الاقرب للتعاقد مع اتحاد الكرة العراقي       شرطة بابل تعلن القبض على 22 متهماً بقضايا جنائية في المحافظة       سائرون: الفياض لن يمرر لحقيبة الداخلية       الأمن والدفاع النيابية تدعو الى تحقيق بشان استلام سفن حربية غير صالحة للعمل من ايطاليا       اكثر من 19 مليون مستخدم لشبكة الانترنيت في العراق       تركيا : السعودية لم تقدم الدعم اللازم في قضية خاشقجي       نوري المالكي مرشحا لمنصب نائب رئيس الجمهورية       تحالف الاصلاح والاعمار يدعو لحوار مع البناء لحل ازمة الوزارات المتبقية       كريم صدام يطالب الاتحاد العراقي لكرة القدم التمسك بكاتانيتش       العراق يسلم الكويت مذكرة استيضاح بشأن مقتل 50 مقيما في عام 1991       ائتلاف دولة القانون يدعو الى توافق سياسي لتمرير بقية الوزارات       رونالدو: أفتقد ميسي واتمنى ان ياتي لايطاليا       نائب: العبادي غازل الولايات المتحدة على حساب الحشد الشعبي من اجل الحصول على ولاية ثانية      

كركوك .. أزمة وقود خانقة وحالات من الخوف والهلع

سبتمبر 23, 2017 | 1:43 م

بغداد ــ النجباء نيوز

كشف مصدر في محافظة كركوك، اليوم السبت، عن وجود ازمة وقود خانقة رافقها ارتفاع باسعار البنزين قبيل موعد اجراء استفتاء اقليم كردستان.

وقال المصدر في حديث تابعته “النجباء نيوز”،ان “محافظة كركوك تشهد حركة تبضع ملفتة جداً للنظر  وإرتفاع في أسعار البنزين مما سبب ازمة وقود.

واضاف “حدثت حالات سلب ونهب للدور السكنية والمحال التجاريةوبين المصدر ان “قوات البيشمركة انتشرت بشكل مكثف بالقرب من قضاء طوزخرماتو.

وأعلن النائب عن التحالف الوطني جاسم محمد جعفر، عن طرد 250 عائلة عربية من مناطق سكماها في محافظة كركوك من قبل قوات البيشمركة.

وكشفت رئيس حركة ارداة النائب حنان الفتلاوي،الثلاثاء الماضي عن تدهور الاوضاع في كردستان، مبيناً ان “مواطني الاقليم سحبوا اموالهم من المصارف.

وقالت الفتلاوي في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ” ارتفاع أسعار المواد الغذائية في كردستان، وحالة من الهلع بين السكان، وقيامهم بسحب الأموال من المصارف.

وأضافت من المؤسف أن “هذه بعض نتائج حماقات الدكتاتور”، في إشارة الى رئيس إقليم كردستان “المنتهية ولايته” مسعود بارزاني..