بشأن التواجد الأميركي … نواب تقدم دعوات لرئاسة البرلمان لاستضافة عبد المهدي       المدفعية اليمنية تقتل عدداً من عناصر مرتزقة السعودية في نجران       عودة ثنائي يونايتد لموقعة ليفربول       تحذيرات من استهداف البلاد من مخطط أمريكي داعشي       “ميت إكس”.. عدوى سامسونغ تنتقل لهواوي!       الاعلام الحربي يعلن مقتل عنصر من تنظيم داعش في كركوك       الاتحاد الآسيوي يختار الدولي العراقي زيد ثامر لقيادة مباراة النجمة والجزيرة       دولة قطر تعيين سفير جديد لها في بغداد       قرار الفيفا بمعاقبة تشلسي يصعب من مهمة ريال مدريد لضم هازارد       دراسة: النظام الغذائي المكون من الحبوب يقي من خطر الإصابة بسرطان الكبد       مدربين جدد على طاولة النوارس لخلافة اديشو       التيار الصدري يحذر من حملة معادية معادية للإسلام تهدف للاعتراف بالعدو الصهيوني       أيوب اوديشو يودع نادي الزوراء       الحشد الشعبي يدخل الى عمق بساتين حوض الوقف في ديالى لتعقب خلايا داعش       وصفات طبيعية للتخلص من الكلف      

كركوك .. أزمة وقود خانقة وحالات من الخوف والهلع

سبتمبر 23, 2017 | 1:43 م

بغداد ــ النجباء نيوز

كشف مصدر في محافظة كركوك، اليوم السبت، عن وجود ازمة وقود خانقة رافقها ارتفاع باسعار البنزين قبيل موعد اجراء استفتاء اقليم كردستان.

وقال المصدر في حديث تابعته “النجباء نيوز”،ان “محافظة كركوك تشهد حركة تبضع ملفتة جداً للنظر  وإرتفاع في أسعار البنزين مما سبب ازمة وقود.

واضاف “حدثت حالات سلب ونهب للدور السكنية والمحال التجاريةوبين المصدر ان “قوات البيشمركة انتشرت بشكل مكثف بالقرب من قضاء طوزخرماتو.

وأعلن النائب عن التحالف الوطني جاسم محمد جعفر، عن طرد 250 عائلة عربية من مناطق سكماها في محافظة كركوك من قبل قوات البيشمركة.

وكشفت رئيس حركة ارداة النائب حنان الفتلاوي،الثلاثاء الماضي عن تدهور الاوضاع في كردستان، مبيناً ان “مواطني الاقليم سحبوا اموالهم من المصارف.

وقالت الفتلاوي في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ” ارتفاع أسعار المواد الغذائية في كردستان، وحالة من الهلع بين السكان، وقيامهم بسحب الأموال من المصارف.

وأضافت من المؤسف أن “هذه بعض نتائج حماقات الدكتاتور”، في إشارة الى رئيس إقليم كردستان “المنتهية ولايته” مسعود بارزاني..