عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

 النزاهة تضبط شبكة للجريمة المنظمة تمارس تزوير الكفالات المالية ببغداد

سبتمبر 19, 2019 | 1:04 م

كشفت مديرية تحقيق بغداد في هيأة النزاهة عن ضبطها أعضاء شبكة تمارس الجريمة المنظمة في بغداد، مبينة أن الشبكة متهمة بتزوير كفالات مالية تُستخدَمُ لإطلاق سراح موقوفين مكفلين.

المديرية أفصحت عن تفاصيل ضبطها، بموجب مذكرة قضائية، رئيس وأعضاء الشبكة، مشيرة إلى أن متابعتها ومراقبتها لتحرُّكات هذه الشبكة أفضت إلى ضبطها متلبسة بالجرم المشهود.

وأوضحت أنها تمكنت من نصب كمين محكم لأعضاء الشبكة بالقرب من مقرها أسفر عن ضبط كتب تأييد استمرار بالخدمة ومستمسكات مزورة كانت تُستخدَمُ لإطلاق سراح متهمين مكفلين.

وأشارت إلى أن التحقيقات الأولية مع رئيس وأعضاء الشبكة البالغ عددهم ستة أشخاص قادت بعد مواجهتهم بالأدلة والإثباتات إلى اعترافهم بممارسة عمليات التزوير لكفالات مقابل مبالغ مالية، وأنهم أقدموا على أفعالهم هذه في عدة جهاتٍ، إلى أن تم ضبطهم متلبسين ومعهم متهمٌ آخر حضر بالاتفاق مع الشبكة؛ لتقديم كفالة مزورة لزوجته الموقوفة.

وتابعت إن المتهمين سيقوا، صحبة المبرزات الجرمية المضبوطة التي نُظِّمَت بمحضر ضبطٍ أصوليٍّ، إلى قاضي التحقيق المختص الذي قرر توقيفهم على ذمة التحقيق