عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

جهانغيري يعرب عن تقديره وشكره لمراجع الدين والشعب العراقي على استقبال اكثر من 3 ملايين زائر ايراني       عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الأربعينية       جوارديولا على رأس خطة ميلان لاستعادة الأمجاد       لجنة تحقيق التظاهرات : التقرير النهائي سيتم تسليمه الى رئيس الوزراء يوم غد الاحد       استمرار توافد الزوار عبر منفذ المنذرية للمشاركة بزيارة الاربعين / تقرير _ مثنى الربيعي       دورتموند يخطط للانقضاض على نجم نابولي       اللجنة المالية النيابية من انهيار الاقتصاد العراقي في موازنة 2020       اختراق بصمة غالاكسي أس 10.. وسامسونغ تعد بالحل قريبا       النزاهة تشكل فرقاً تحقيقيَّة لتسلم ملفات مكاتب المُفتِّشين العموميِّين       توخيل يكشف فرص مبابي وكافاني أمام بروج       للوقاية من السرطان.. 6 طرق لتجنب خطر الإصابة       عمليات بغداد : تخصيص 460 عجلة مختلفة الانواع لنقل الزوار من مدينة كربلاء الى العاصمة       النظام التركي يعلن سقوط إحدى طائراته داخل الأراضي السورية       شمول 200 مريض بالسرطان بشبكة الحماية الاجتماعية في ذي قار       غرناطة يصعد مؤقتًا لوصافة الدوري الإسباني      

الحشد : قطعنا اكثر من 17 كم ولم نجد أثرا لفلول تنظيم داعش في الصحراء

سبتمبر 16, 2019 | 2:10 م

أكد اللواء 26 في الحشد الشعبي، الاثنين، انه قطع اكثر من 17 كم ولم يجد أثرا لفلول تنظيم “ داعش” الإجرامي، فيما اشار الى أن اللواء اكمل في بداية الواجب أهدافه المرسومة من قبل قيادة العمليات.
وقال آمر اللواء ميثم الزيدي في بيان تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، إن “المسؤولية التي انيطت للواء تمتد من ناحية النخيب باتجاه الشمال الغربي لبحيرة الرزازة”، مبينا ان “اللواء أكمل في بداية الواجب أهدافه المرسومة من قبل قيادة العمليات بسرعة قياسية والتي تمثلت بتعقب وتفتيش في الصحراء ونتجه نحو عمق الصحراء بحثاً عن فلول داعش وحواضنه القليلة جداً والتي تشير المعلومات إلى أنها تبعد 50 كم عن قطعات عن اللواء”.
وأضاف أن “اللواء قطع أكثر من 17 كم ولم نجد أي معالم لداعش”، مبينا أن “اللواء شارك بفوج النخبة واللواء المدرع فضلا عن لواء أم البنين عليها السلام”.
هذا وشرعت قطعات مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي والشرطة الاتحادية اليوم الاثنين بعمليات إرادة النصر الخامسة لتفتيش وتأمين صحراء الأنبار جنوب الطريق الدولية المحاذية مع محافظتي كربلاء والنجف إلى الحدود السعودية العراقية