عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

الفتح يهدد عبد المهدي: سيكون لنا موقف أخر من وجودك إذا لم ترد على إسرائيل

سبتمبر 12, 2019 | 4:55 م

هدد تحالف الفتح، الخميس، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لصمته على اعتداءات الكيان الصهيوني المتكررة ضد مواقع الحشد الشعبي في عدد من المحافظات، فيما بين أنه سيكون له موقف أخر من وجود عبد المهدي في الحكومة إذا لم يرد على الاعتداءات.

وقال النائب عن التحالف كريم المحمداوي في تصريح لـ”النجباء نيوز”، إن “الحكومة ملزمة بالرد على الكيان الصهيوني بجميع الوسائل كونه انتهك سيادة البلاد وتورط بقصف مواقع الحشد الشعبي لأكثر من مرة”، لافتا إلى إن “الصمت الحكومة وعدم استنكارها أو إدانتها للكيان الصهيوني أمر غريب”.

وأضاف أن “تحالف الفتح وجه الإنذار الأخير لعبد المهدي إزاء صمته من الاعتداءات الأمريكية والإسرائيلية ضد الحشد الشعبي”، مبينا أن “الفتح سيكون له موقف أخر من وجود عبد المهدي في الحكومة إذا استمر الصمت وعدم الرد على انتهاك السيادة وقصف الحشد الشعبي”.

وطالب تحالف الفتح، في وقت سابق، الحكومة الاتحادية برد عسكري مماثل لحزب الله اللبناني ضد الكيان الصهيوني عقب تورطه بقصف مقرات الحشد الشعبي في منطقة البوكمال الحدودية بين العراق وسوريا.

واعترف المحلل السياسي والمسؤول السابق في الجيش الاسرائيلي بابك تغافي، بقيام الطيران الاسرائيلي باستهداف موقع للحشد الشعبي بالقرب من الحدود العراقية السورية.