عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الفياض: الفريق الغزي كان مثالًا للطيبة والشجاعة       التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .      

أبل ووالت ديزني ينافسان نتفليكس.. والأسعار لا تقارن

سبتمبر 12, 2019 | 10:34 ص

من المقرر أن تطلق شركتا أبل وولت ديزني خدماتهما الخاصة بالبث التلفزيوني في نوفمبر المقبل، لتنافسا بذلك شركة نتفليكس الذي هيمنت على المجال لسنوات.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس أن أبل ستقدم خدمة البث التلفزيوني بسعر لا يقارن، يبدأ من 5 دولارات شهريا. وتدشن شركة والت ديزني في الشهر نفسه خدمة بث مماثلة مقابل 7 دولارات شهريا.

وربما تكون الصدفة البحتة هي التي جمعت بين آبل وديزني لتقدما خدمتيهما بسعرين متقاربين أقل من الخدمة الأساسية لنتفليكس التي تبلغ 13 دولارا شهريا.

لكن نية التصدي لتقدم نتفليكس المهول في عالم البث التلفزيوني أوضح ما يكون.
وجاء إلإعلان عن خدمة البث التلفزيوني خلال مؤتمرها الذي كشفت فيه أيضا عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة لا تختلف في الشكل كثيرا عن هواتف آيفون التي صدرت العام الماضي سوى في إضافة كاميرا لالتقاط الصور من الزوايا شديدة الاتساع.