عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

ريال مدريد يستعيد قوة ضاربة قبل موقعة ليفانتي

سبتمبر 12, 2019 | 10:11 ص

واصل ريال مدريد استعدادته لمواجهة ليفانتي، السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد استعاد الريال خدمات الثلاثي الدولي سيرجيو راموس وداني كارفاخال ولوكا يوفيتش، والذي شارك في مران اليوم الأربعاء، بشكل طبيعي.

وعاد يوفيتش إلى “فالديباس” مركز تدريبات ريال مدريد، في وقت مبكر عن الثنائي الإسباني، وذلك بعد اصابته مع صربيا.

وشارك الثنائي إيدين هازارد وخاميس رودريجيز، مع زملائهما في التدريبات لليوم الثاني على التوالي، بشكل طبيعي، في حين شارك إبراهيم دياز لأول مرة.

من جهته، واصل لوكا مودريتش برنامجه التأهيلي في الجيم، كما استأنف الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو عمليات الشفاء من الإصابة.

بينما غاب عن الحصة التدريبية الثنائي، الفرنسي رافائيل فاران والحارس ألفونس أريولا، الذي لم ينضم بعد لتدريبات الفريق منذ انضمامه من باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسبوع الماضي.

واستعان ريال مدريد بخدمات رباعي فريق (الكاستيا)، وهم دييجو ألتيوب، خافيير بيلمان، ألفارو برافو، وألفارو فيدالجو، والذين شاركوا في مران الفريق الأول.