عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الشيخ الملا يحذر من مخطط أمريكي لإعادة داعش من بوابة الجنوب .       الأمن النيابية : الأمريكان يسيطرون على اكثر من 5 قواعد ، والحكومة لا تعرف ما يجري داخلها .       نائب عن سائرون يكشف عن لقاء مرتقب لعلاوي مع قادة الكتل ، اليوم .       الفتح يحذر علاوي من نفس الخطأ الذي وقع به عبد المهدي .       الديمقراطي الكردستاني : الكرد لن يرضوا بأقل من 3 وزارات في حكومة علاوي .       العلم يكشف:تأثير درجات الحرارة على فيروس “كورونا”       رسمياً.. الغاء مباراة العراق وفيتنام بسبب فايروس “كورونا”       الجيش السوري يحرر عنجارة وحور والقاسمية شمال غرب حلب .       انطلاق عملية أمنية قرب بحيرة الثرثار غرب الانبار .       التخطيط : اتفاقية الصين تتضمن تنفيذ مشاريع جديدة ، ولا علاقة لها بالمتوقفة .       زاخاروفا : المشاركون في مؤتمر ميونيخ  بدل ان يساعدوا الصين اظهروا العداء .        اعتقال 7 مطلوبين بقضايا مختلفة في ديالى .       اعتقال 3 إرهابيين في الموصل .       سعر صرف الدولار اليوم في بغداد .       أدوية سامراء تتطلع ان تصل مبيعاتها إلى 39 مليار خلال 2020 .      

مصدر خاص يكشف عن ممرات التهريب السرية مع سوريا

سبتمبر 11, 2019 | 7:31 م

اقر مصدر امني في قيادة حشد محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، وجود طرق غير قانونية ماتزال سالكة مع سوريا تستخدم لنقل البضائع الممنوعة الى المناطق الغربية ومنها الى المحافظات الاخرى .

وقال المصدر في تصريح لـ “النجباء نيوز” ان ” طرق ومنافذ حدودية مع سوريا ماتزال مفتوحة للمهربين الذي يقومون بعمليات تهريب السلاح والمخدرات والحشيشة من الاراضي السورية باتجاه المناطق الغربية ومنها الى محافظات الاخرى مستخدمين طرق ذات تضاريس وعرة بعيدة عن انظار القوات الامنية “.

واضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته ان” عمليات التهريب من الاراضي السورية باتجاه الاراضي العراقية وبالعكس ماتزال مستمرة رغم ان القوات الامنية اعتقلت العديد من المهربين الا ان مساحة المناطق الصحراوية كبيرة وشاسعة ولا يمكن السيطرة عليها في ظل التواجد القليل للقطعات العسكرية مما يتطلب نشر قوات امنية اضافية لمسك الحدود بصورة مستمرة.

مؤكدا ان عمليات التهريب تشمل ايضا نقل انتحاريين من سوريا الى صحراء المناطق الغربية فضلا عن نقل مطلوبين للقوات الامنية وتهريبهم باتجاه الاراضي السورية “.