عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

اقليم كردستان يطالب بديونه من بغداد .. تصل الى80 مليار دولار وبحثها خلال ايام

سبتمبر 11, 2019 | 5:52 م

اعلنت حكومة اقليم كردستان، الاربعاء، ان الحكومة الاتحادية في بغداد مديونة للاقليم بمبلغ يصل الى 80 مليار دولار، فيما اشارت الى انها ستبحث هذا الملف خلال زيارة الوفد الكردي الى العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم الحكومة جوتيار عادل في مؤتمر صحفي عقب اجتماع لحكومة الاقليم، ان”حكومة كردستان تسعى الى الاتفاق مع بغداد بشأن حصة الاقليم في موازنة العام المقبل، بالاضافة الى حل المشاكل العالقة بين الطرفين”.

واضاف، ان”المباحثات ستشهد ايضا الحديث عن ديون بذمة الحكومة الاتحادية لاربيل تصل الى 80 مليار دولار”، مبينا ان”هذه المبالغ هي حقوق للشعب الكردي”.