عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       الحرس الثوري الإيراني: سنسقط كل الطائرات المسيرة       راموس جاهز لمواجهة إشبيلية غداً       التايمز: الهجوم على أرامكو كشف مدى الضعف لدى السعودية       الخارجية الايرانية: مقترح ماكرون غير قابل للتحقيق في أطر الإدارة الأمريكية       امانة بغداد : رفع الكتل الكونكريتية شرقي العاصمة       ابتكار لصقة مضادة للإنفلونزا تعوض عن اللقاح       الحلبوسي يرفض الخروقات المتكررة بسبب إخفاقات الأجهزة الاستخبارية       موسوي: على واشنطن أن تدرك فشل سياسة العقوبات ضد إيران       لأمن الوطني يعتقل منفذ تفجير كربلاء داخل مطعم قريب       الجيش اليمني يستهدف مرتزقة العدوان السعودي في عسير       النصر يحذر من مغبة التراخي الامني على امن المواطنين ويدين تفجير كربلاء       فيسبوك توقف “عشرات آلاف التطبيقات” في إطار حماية الخصوصية       بورنموث يعود بفوز ثمين من معقل ساوثهامبتون       ظريف: الرياض نفسها غير مقتنعة بضلوع إيران بهجوم أرامكو       الامن الوطني يعتقل منفذ تفجير كربلاء      

البرازيل تخسر وديًا أمام بيرو

سبتمبر 11, 2019 | 12:40 م

سجل لويس أبرام هدفًا متأخرًا، ليمنح بيرو الفوز 1-0 على البرازيل في لقاء ودي، أقيم فجر اليوم الأربعاء.

وسدد أبرام، الكرة برأسه في شباك الحارس إيدرسون بعد ركلة حرة قبل 6 دقائق على النهاية، لينهي سلسلة من 17 مباراة بلا هزيمة للبرازيل عقب كأس العالم في روسيا 2018.

وبدأت البرازيل، التي هزمت بيرو في نهائي كأس كوبا أمريكا قبل شهرين، اللقاء بدون نيمار وداني ألفيس وتياجو سيلفا لإراحتهم وبدا أنها تفتقد القوة الضاربة.

ولم يبد أن البرازيل تتحكم في زمام الأمور رغم محاولة خطيرة من ريتشارليسون تصدى لها الحارس بيدرو جاييسي.

وحتى نزول نيمار وفينيسيوس جونيور ولوكاس باكيتا وبرونو هنريكي، لم يتحسن أداء البرازيل التي خسرت للمرة الخامسة فقط من بيرو في 46 مواجهة بينهما.

وقال فاجنر ظهير البرازيل “أتيحت لنا الفرص لكنهم عاقبونا من كرة ميتة. هذا درس لنتعلمه وسنستفيد منه. الهزائم جزء من اللعبة ويجب الخروج بدروس مستفادة”.