عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

“هواوي” تكشف عن 3 هواتف جديدة بقدرات تصوير مميزة       تركيا تعلن ترحيل 11 إرهابيا فرنسيا       نجم أياكس مهدد بالغياب عن موقعة فالنسيا       العراق يعتزم إسترداد 87 مليار دولار بذمة 55 دولة       انخفاض سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       مايكروسوفت تكشف: ملايين كلمات المرور غير آمنة       العمليات المشتركة تعلن انطلاق المرحلة الثالثة من عملية ارادة النصر       دولة القانون يدعو الملاكات التربوية والتعليمية لاستئناف الدوام في المدارس والمعاهد والجامعات .       بعد اقرار قانون المفوضية .. دعوات لاختيار قضاة مستقلين لهيئة الانتخابات / تقرير علي جمال       متى تدركوا أنّ الشعب رافض لكم جميعا ؟؟؟ .       رئيس اركان الجيش يكشف اسباب تكليف التميمي قائداً لعمليات بغداد       وزير الدفاع الأمريكي: سعودي أو اثنان قاما بتصوير هجوم فلوريدا       إيران: التزام الأوربيين بتعهدات الاتفاق النووي غير مرضي       رونالدو نادم على مغادرة ريال مدريد       القبض على خمسة دواعش في أيسر الموصل      

لوكاكو يقود إنتر ميلان للفوز الثاني تواليا بالكالتشيو

سبتمبر 2, 2019 | 10:04 ص

هز روميلو لوكاكو الشباك من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليقود إنتر ميلان للفوز 2-1 خارج ملعبه على كالياري، الأحد، ويحقق مدربه أنطونيو كونتي انتصاره الثاني في أول مباراتين بالموسم.

وافتتح لاوتارو مارتينيز التسجيل في الدقيقة 27، قبل أن يعادل أصحاب الأرض النتيجة عن طريق جواو بيدرو مع تبقي خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وسجل لوكاكو هدفه الثاني في مباراتين، عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء بعد إعاقة تعرض لها ستيفانو سينسي داخل المنطقة قبل 20 دقيقة على النهاية.

ويتصدر إنتر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ست نقاط من مباراتين بجانب تورينو ويوفنتوس حامل اللقب.

ويستضيف فريق كونتي أودينيزي بستاد سان سيرو في مباراته التالية في الدوري بعد التوقف الدولي.