عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

القدو: سحب الثقة من الحكومة في الوقت الحالي رغم التراجع الخدمي غير صحيح

أغسطس 25, 2019 | 6:58 م

النجباء نيوز:

أكد تحالف الفتح، الأحد، انه سينضم إلى الكتل المطالبة بإقالة حكومة عبد المهدي في حال استمرت حكومته على وضعها الحالي من دون اي انجاز أو تقدم بالخدمات للمواطنين.

وقال النائب عن تحالف الفتح حنين قدو ، إن “الكتل باجمعها شخصت التراجع بمستوى الخدمات وبشكل كبير وعلى مختلف الأصعدة ولا يوجد اي انجاز يذكر على الصعيد الخدمي لحكومة عبد المهدي”.

وأضاف ان “تحالف الفتح سينضم في المستقبل إلى أي كتلة تتحرك لسحب الثقة عن حكومة عبد المهدي ما لم توفر شي ملموس خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح ان “سحب الثقة في الوقت الحالي رغم التراجع الخدمي غير صحيح ولا يسمح به وضع العراق”، مبينا انه “يدخل البلاد في متاهة كبيرة من بيناها الكتلة الأكبر والتوافق على اختيار الشخصية في ظل القصف المستمر على مواقع الحشد الشعبي”.